تكنولوجيا

إشاعة جديدة تكشف لنا عن مقدار الذاكرة العشوائية والتخزينية في الهاتف Galaxy S8

a-concept-to-admire-samsung-galaxy-s8-edge

بعد نكسة Galaxy Note 7، شركة سامسونج تتطلع الآن إلى محو هذه الحادثة من أذهان الجميع مع هاتفها الرائد المقبل والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S8. وعلى الرغم من أننا لم نحصل حتى الآن على أي تسريب لتصميم هذا الهاتف، فقد حصلنا بدلا من ذلك على العديد من الشائعات التي تتمحور على ميزات ومواصفات هذا الهاتف، والمؤشرات تظهر بأن هذه الشائعات لن تتوقف في أي وقت قريب.

الآن، نحن هنا اليوم مع إشاعة جديدة وردتنا من الصين تفيد بأنه ستكون هناك نسخة من الهاتف Galaxy S8 ستضم 256GB من الذاكرة التخزينية الداخلية، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأن هواتف سامسونج الراقية الحالية تأتي كحد أقصى مع 4GB من الذاكرة العشوائية. ومع ذلك، فالهاتف Galaxy S8 لن يكون أول هاتف ذكي من الشركة الكورية الجنوبية يضم 6GB من الذاكرة العشوائية لأنه سبق للشركة إستخدام هذا المقدار الكبير من الذاكرة العشوائية في الهاتف Galaxy C9 Pro.

وسمعنا حتى الآن بأن الهاتف Galaxy S8 سيأتي مع تصميم أملس، وبكاميرا محسنة، وبمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة في النسخة الكبيرة الحجم، وشاشة حساسة للضغط إضافة إلى قارئ قزحية العين. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن جميع نسخ الهاتف Galaxy S8 ستأتي مع شاشات منحنية الطرفين، وهذا ما يعني بأننا لن نرى النسخة المسطحة الشاشة من الهاتف Galaxy S8 في العام المقبل، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بشكل رسمي حتى الآن.

إذا كانت شركة سامسونج قادرة على تضمين كل ما تم ذكره أعلاه في الهاتف Galaxy S8 وإبقاء السعر في حدود أسعار Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge مع إبقاء جودة المنتج عالية، فقد يكون بإمكانها على الأرجح محو ذكرى Galaxy Note 7 السيئة من أذهان العملاء والمستهلكين بصفة عامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً