اخبار منوعة

بالصور.. 9 حيوانات سرقت الأضواء من النجوم في الأفلام

يكون التركيز دائمًا في أي فيلم أو برنامج تليفزيوني على النجوم والمشاهير، لكن لم يتخيل أحد أن بعض الكائنات الصغيرة التي شاركتهم أحداث أعمالهم الدرامية أو السينمائية تمكنت من لفت الانتباه وسرقة الأضواء من هؤلاء النجوم.

وفي هذه القائمة سنتناول أهم الحيوانات التي حققت شهرة كبيرة عن النجوم البشر..

1- قطة مسلسل “The Night Of”:

1- قطة مسلسل The
في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من مسلسل الجريمة “The Night Of”، ظهر نجم غير متوقع “القطــــة” وأثارت حيرة وفضول المشاهدين وعبروا عن ذلك على موقع “تويتر”، وتعمد الكاتب على إبقاء أمر القطة مجهولا حتى بداية الموسم الثاني.

2- الثعبان في فيلم Road Trip:

2- الثعبان في فيلم
لن ينسى محبــو فيلم “Road Trip” الذي تم إنتاجه عام 2000 مشهد الثعبان، وهو يلتهم يد النجم “توم جرين”، بعد أن حاول إقناعه بتناول فأر تجارب، كما سيظل هذا المشهد راسخًا في hgذاكرة عندما ظهر جرين وهو يضع الفأر في فمه.

3- الدب في فيلم “The Revenant”:

3- الدب في فيلم The
يعتبر مشهد هجوم الدب على النجم ليوناردو دي كابريو في فيلم ” The Revenant” من بين أعنف المشاهد في تاريخ السينما، وانتظر المشاهدون رؤية هذا المشهد بفارغ الصبر والذي نال عنه دي كابريو جائزة الأوسكار، حتى أن البعض سخر من دي كابريو لأنه لم يذكر الدب في كلمته بعد فوزه بالأوسكار.

4- الكلب في فيلم ” Marley & Me”:

4- الكلب في فيلم
سرق الكلب “مارلي” الأضواء من نجمي الفيلم جينيفر أنيستون وأوين ويلسون طوال فيلم “Marley & Me” الذي تم إنتاجه عام 2008، حيث عرف الكلب بطاقته الكبيرة وصعوبة السيطرة عليه ما أتعب الزوجين بشكل كبير، لكن مشهد وفاته ودفنه تحت شجرة بحديقة منزلهما يعتبر من أكثر المشاهد المؤثرة.

5- القرد في مسلسل”Friends”:

5- القرد في مسلسلFriends:
نذكر جميعًا القرد “مارسيل” الذي ظهر مع روس في الموسم الأول من مسلسل “Friends” عندما اصطحبه معه لشقة شقيقته مونيكا، وحقق شهرة كبيرة بعد ظهوره الأول، لكن ما لا تعرفه عن القرد “مارسيل” أنه في الأصل أنثى حققت شهرة كبيرة بعد ظهورها الأول وظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات والإعلانات.

6- القطة في فيلم “Breakfast at Tiffany’s”:

6- القطة في فيلم
لن ننسى المشهد الشهير الذي قررت فيه هولي “أودري هيبورن” السفر إلى البرازيل للزواج من مليونير برازيلي وطردت قطتها إلى الشارع في ليلة ممطرة، لكن عندما حضر بول الذي قام بدوره جورج بيبارد وألقى عليها محاضرة في الإنسانية ندمت، حيث خرج بول للبحث عن القطة وتبعته هولي وتمكنت القطة في النهاية من جمع شمل الحبيبين.

7- إنسان الغاب في فيلم “Every Which Way but Loose”:

7- إنسان الغاب في
شارك الفنان كلينت إيستووود البطولة في الفيلم الكوميدي “Every Which Way but Loose” حيوان إنسان غاب، وكان كلينت الذي قام بدور ملاكم يتربح من معارك القبضات العارية في البارات الصغيرة يتنقل في شاحنته المتهالكة مع صديقه إنسان الغاب الذي ربحه في رهان.

8- البومة في فيلم “Harry Potter”:

8- البومة في فيلم
من يعشق سلسلة أفلام هاري بوتر يعرف مدى أهمية البومة هيدويج بالنسبة له، فقد استمدت الكاتبة اسم بومة هاري بوتر من اتنين: الأول من القديسه Hedwig of Silesia وهي دوقه من بولندا معروفه بروحها الطيبة واهتمامها بالطبيعه، والتاني من Hedwig ملكة بولندا، وعرفت البومة بقدرتها على التواصل مع سيدها الشاب هاري بوتر وتميزت بريشها الأبيض الثلجي.

9- الحوت من فيلم “Free Willy”:

9- الحوت من فيلم
يعتبر الحوت “كياكو” بطل سلسلة أفلام “Free Willy” أغنى حيوانات العالم، وتقاضى 36 مليون دولار أمريكي عن دوره في السلسلة الشهيرة، ولا يزال الحوت خالدًا بأعماله حتى الآن حتى بعد وفاته في عام 2003 مصابًا بالتهاب رئوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً