اخبار منوعة

صور غريبة ومستفزة ستجعلك تفكر في مغادرة هذا الكوكب

 بالتأكيد شاهدنا خلال حياتنا اليومية أشخاصاً يقومون بأشياء غريبة ولا يمكن تفسيرها، ولكن التصرف المنطقي في تلك الحالات هو ترك هؤلاء الأشخاص يفعلون ما يريدون دون الحاجة إلى التدخل في شؤونهم.

عثرنا في موقع BizarBin على صور غريبة ستجبرك على أن تتكلم لو شاهدت صاحبها أمامك، سنعرضها عليكم فيما يلي:

1- لا داعي للاستحمام

يقول ملتقط الصورة: “أستطيع شم رائحة شعرها من على بعد 10 أمتار” هذا ما يحدث عندما تبقي شعرك فترة طويلة دون استحمام أو تنظيف، يتشابك ببعضه كما في الصورة ويظهر بشكل غريب قد يجعلك تشك بأنه فعلاً شعر إنسان.

2- أحب أيضاً أن أعيش حياة خطيرة

هذا الشخص الذي يمتلك قلب أسد، ولكن ليس بالضرورة ذكاء أينشتاين، قرر حمل أكياس من البيض على دراجته النارية والتجول في المدينة، اعرض هذه الصورة على زوجتك أو أمك عندما يخبرانك أخذ الحيطة والحذر أثناء حمل البيض في البقالة.

إقرأ أيضا: عقار هلوسة يحول البشر إلى حيوانات

من البديهي أن ممارسة رفع الأثقال هي رياضة غير آمنة بشكل كامل، فقد يتعرض ممارسها لكثير من الإصابات الجسدية أثناء رفع الأوزان الثقيلة، الشخص الموجود في الصورة قرر أن يحمل ابنه أثناء رفع الأثقال، هذا الشخص خطير ويجب إيقافه قبل أن يؤذي نفسه وطفله.

4- جولة مع حيوانك الأليف

شاهدنا في السابق عدة صور غريبة، ولكن هذه الصورة قد تكون أغربها. رجل يأخذ حيوانه الأليف وهي الأفعى في جولة في الحي.

5- السيارة المعلقة

هذه إحدى الصور التي تدفعنا لسؤال واحد عند مشاهدتها، كيف؟ كيف حدث ذلك؟ وكيف من الممكن أن يحدث؟ للأسف لن نستطيع الإجابة عن سؤالك، ولكن نعدك أننا سنبحث عن قوانين الفيزياء التي تفسر هذا الحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً