تكنولوجيا

تسريب جديد يلمح لقدوم iPhone 7 و iPhone 7 Plus مع شاشات بدقة أعلى

concept-iphone-7-3-640x320

 

بناء على ما سمعناه حتى الآن، فيبدو أن معظم التغييرات التي ستأتي بها هواتف iPhone 7 القادمة ستكون تحت هيكل الجهاز. من حيث التصميم، لن تكون هنا تغييرات كبيرة وهذا بالفعل ما تم تأكيده من قبل العديد من التسريبات في الفترة الماضية. في الحقيقة، ستكون هناك بعض التغييرات الطفيفة هنا وهناك، ولكن لا تزال على العموم تشبه إلى حد كبير هواتف iPhone 6 و iPhone 6S الحالية. ومع ذلك، فيبدو أنه ستكون هناك بعض التغييرات التي لم نكن نتوقعها.

حتى الآن، معظم الشائعات تقول بأن هواتف iPhone 7 الجديدة ستضم معالج أسرع، والمزيد من الذاكرة العشوائية، وكاميرا مزدوجة للهاتف iPhone 7 Plus، فضلا عن إعادة تصميم الزر الرئيسي ليكون حساس للضغط. ولكن وفقا لأحدث الشائعات التي وردتنا اليوم، فيمكننا أيضا أن نتوقع زيادة في دقة الشاشة. وجاء ذلك في أعقاب الصورة التي تردد بأنها لشاشات كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus.

ومن المتوقع أن يواصل iPhone 7 قدومه مع شاشة بحجم 4.7 إنش، في حين سيواصل iPhone 7 Plus قدومه مع شاشة بحجم 5.5 إنش. ولكن الشائعات تشير أيضا إلى أن شركة آبل ستقوم برفع دقة شاشة iPhone 7 إلى Full HD، في حين ستقوم برفع دقة شاشة iPhone 7 Plus إلى Quad HD مع العلم بأن iPhone 6S الحالي يأتي مع شاشة بدقة 750×1334 بكسل، في حين يأتي iPhone 6S Plus الحالي مع شاشة بدقة Full HD.

إجراء التغييرات على دقة الشاشات يمثل نقلة هائلة جدا، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها شيئا حول هذا الموضوع، لذلك فمن الأفضل بطبيعة الحال التعامل مع هذا التقرير بقليل من الحماسة.

iphone_display_leaked

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً