تكنولوجيا

Yahoo View هو موقع جديد لمشاهدة البرامج التلفزيونية تم إصداره بالتعاون مع Hulu

yahoo-view-640x360 (1)

 

قامت شركة Yahoo اليوم بتوسيع شراكتها مع خدمة بث المحتوى المرئي Hulu من خلال تقديم خدمة جديدة لمشاهدة المحتوى التلفزيوني تدعى Yahoo View. وتجدر الإشارة إلى أن خدمة Yahoo View هي واحدة من الطرق الوحيدة التي يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة في خدمة Hulu مجانا.

خدمة Yahoo View الجديدة ستتيح للمستخدمين مشاهدة الحلقات الخمسة الأخيرة من أفضل البرامج التلفزيونية المقدمة من الشبكات التلفزيونية الرائدة من أمثال NBC و ABC و Fox ثمانية أيام بعد بثها لأول مرة. ووعدتنا شركة Yahoo بإظهار عدد لا يحصى من البرامج التلفزيونية، والأفلام، والأنيمي، والدراما الكورية، والمحتوى البريطاني واللاتيني، فضلا عن اللقطات والمحتويات الأخرى على خدمة Yahoo View.

الشبكة الإجتماعية Tumblr هي موطن للكثير من المعجبين، وهذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أن نرى خدمة Yahoo View الجديدة مقترنة بالشبكة الإجتماعية Tumblr كذلك. وسوف يكون المستخدمين قادرين على تعزيز تجربتهم من خلال تصفح الصور والصور المتحركة GIF من Tumblr. عموما، المحتوى المرئي الذي سيكون متاحا بالمجان في خدمة Yahoo View سيدعم الإعلانات، لذلك خذ ذلك بعين الإعتبار، ويمكنك الوصول إلى هذه الخدمة الجديدة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً