تكنولوجيا

جودة الرسوميات في جهاز Nintendo NX ستكون بين PS3 و PS4

Nintendo-NX-Is-A-Handheld-Console

 

هل الرسوميات مهمة عندما يتعلق الأمر بالألعاب؟ بالنسبة لبعض اللاعبين نعم، ولكن بالنسبة للآخرين، ليس حقًا. بعد كل شيء، في السنوات الماضية كان هناك العديد من اللاعبين الذين إستمتعوا كثيرا بالألعاب التي تمتاز برسوميات منخفضة، وعلى الأرجح لا يزال هناك بعض اللاعبين الذين يستخدمون هذه الألعاب.

في الأساس، الفكرة هنا هي أنه إذا كانت اللعبة ممتعة بما فيه الكفاية، فالرسوميات لا ينبغي أن تكون حقا مهمة، وهو ما سعت شركة Nintendo دائمًا لتأكيده، ويبدو الآن أنها ستقوم بذلك مرة أخرى مع جهازها القادم Nintendo NX. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع MCV، فيبدو أن جودة الرسوميات في جهاز Nintendo NX ستتراوح بين جودة الرسوميات في جهاز Playstation 3 و Playstation 4.

جهاز Playstation 3 يضم رسوميات جيدة في ذلك الوقت عندما تم إصداره، ولكن إذا تمت مقارنته مع الأجهزة الجديدة، فجودة الرسوميات تبدو منخفضة بعض الشيء. ولكن إذا حافظت شركة Nintendo على جودة الرسوميات في جهاز Nintendo NX بين Playstation 3 و Playstation 4، فالأمور ستكون جيدة على العموم. وبناء على ما سمعناه حتى الآن، فيبدو أن جهاز Nintendo NX الجديد سيركز على الألعاب وبدرجة أقل على المواصفات.

وتشمل الميزات الأخرى التي قيل بأنها ستميز جهاز Nintendo NX القدرة على إستخدام هذا الأخير كجهاز ألعاب محمول مع القدرة على إرسائه وإستخدامه في المنزل مع جهاز تلفزيون. وأيضا بعض الرسومات المسربة كشفت لنا كيف سيكون تصميم هذا الجهاز. على أي حال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فلا شيء مؤكد حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً