تكنولوجيا

إطلاق HTC Viveport رسميا، متجر تطبيقات لمحتوى الواقع الإفتراضي

htc-viveport-640x360

 

خوذة الواقع الإفتراضي HTC Vive لا تزال جديدة نسبيا مما يعني بأن مهمة الوصول إلى التطبيقات والمحتوى المتوافق مع هذه الخوذة ليست سهلة على غرار ما حدث عندما تم إصدار الهواتف الذكية لأول مرة. والخبر السار لملاك خوذة HTC Vive هي أن شركة HTC قامت مؤخرا بإصدار Viveport، وهو متجر تطبيقات يضم جميع المحتويات ذات الصلة بالواقع الإفتراضي.

ووفقا لشركة HTC، فقد صرحت بالقول : ” متجر Viveport سيضم محتوى مثير للواقع الإفتراضي من فئات مثل المعلومات، التعليم، وسائل الإعلام الإجتماعية، الفيديوهات الكروية، الأخبار، الرياضة، الصحة، السفر، والتسوق. الإصدار المقبل سيقدم أيضا تحديث لمنصة Vive Home، والتي هي عبارة عن منصة إفتراضية شخصية وخاصة مع تطبيقات مصغرة تفاعلية والمزيد. ”

كما قلنا، محتوى الواقع الإفتراضي غير متاح بسهولة، ولكن نأمل أن تساعد بوابة Viveport الجديدة في مساعدة المستخدمين على إيجاد المحتويات التي يحتاجون إليها. للآسف، لم يتم إطلاق متجر Viveport حتى الآن، وتقول شركة HTC بأن النسخة التجريبية ستكون متاحة للمطورين في غضون بضعة أسابيع مع إمكانية أن يتم إطلاق هذا المتجر للجميع في خريف هذا العام.

السيد Rikard Steiber والذي يشغل منصب نائب الرئيس الأول لـ Viveport في شركة HTC صرح بالقول : ” نحن نعتقد بأن المساواة في الحصول على تجارب الواقع الإفتراضي جعل العالم مكانا أفضل للأشخاص والشركات على حد سواء. Vivoport ستلعب دورًا هاما في إعطاء المزيد من الفرص للحصول على تجارب الواقع الإفتراضي التي من شأنها أن تعزز حياتنا اليومية والطريقة التي يتواصل بها الأهل والأصدقاء. ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً