بالخطوات.. كيف تحول الوسادات المترهلة إلى مستقيمة؟

تحول الوسادات المترهلة إلى مستقيمة؟

 

إذا كنتم من الأشخاص الذين يعيرون إهتماماً كبيراً لأدق تفاصيل ديكور منزلك، وبالتحديد ديكور غرف النوم، قد يزعجك الشكل المترهل الذي تتخذه الوسادات بعد النوم عليها لفترة طويلة، إذ تصبح رفيعة ومتكتّلة، فكيف تعيد لها شكلها المستقيم والمرتب عند وضعها أعلى السرير؟ إليك بالخطوات المصوّرة للطريقة الأسهل والتي ستعطيك نتائج مضمونة:

ملاحظة: قبل البدء بتنفيذ أي من الخطوات المذكورة أدناه، تأكد من نزع غطاء الوسادة القابل للغسل. تستطيع تكرار هذه التقنية قدر ما تشاء وعلى أي نوع من الوسادات.

– الخطوة الأولى: هل رأيت يومًا حركة الكاراتيه والتي تقضي بكسر أي غرض بالنصف بواسطة اليد؟ حان الوقت للقيام بها في منتصف الوسادة، ثمّ طيّها قبل وضعه الغطاء عليها. هكذا، وعندما ستعيد فردها داخل الغطاء، ستخسر شكلها المترهل والمتكتل.

– الخطوة الثانية: الآن، حان الوقت لإخراج الهواء كلياً من الوسادة، قبل وضعها على جانبها أعلى السرير. لفعل ذلك، ضع يديك في الوسط، وقم بالضغط على الوسادة ببطء وتحريكهما بالإتجاهين المعاكسين كما في الصورة. كرّر هذه الحركة كي تصبح الوسادة مسطّحة كلياً.

– الخطوة الثالثة: بعد الإنتهاء من تسطيح الوسادة، قم بحملها بعناية من زاويتيها العلويتين، وضعها على أعلى السرير كما في الصورة.

Related Posts

LEAVE A COMMENT