تكنولوجيا

نسخة 6GB/128GB من الهاتف Galaxy Note 7 قد تأتي في نهاية المطاف

galaxy-note-7

 

في الأشهر القليلة الماضية قبل أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7، تردد بأن هذا الهاتف سيضم 6GB من الذاكرة العشوائية، ولكن في وقت لاحق ظهرت أدلة تلمح إلى عكس ذلك، وبعد الإعلان الرسمي عن الهاتف قبل بضعة أيام إتضح لنا أن هذا الهاتف يضم 4GB فقط من الذاكرة العشوائية.

ولكن يبدو أن القصة لا تنتهي هنا، الحلقة الأخيرة من هذه القصة تأتي من التحديث الذي خضعت له المعلومات على صفحة Galaxy Note 7 في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA. في الواقع، هذه الهيئة قامت للتو بإضافة معلومات جديدة تشير إلى أنه ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف Galaxy Note 7 تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

خذ بعين الإعتبار أن الهاتف Galaxy Note 7 يأتي بنفس المواصفات التقنية التي جاءت بها هواتف Galaxy S7 الحالية، لذلك فلن يكون من المستغرب إذا رأينا الشركة الكورية الجنوبية تقوم بترقية بعض المواصفات التقنية للهاتف Galaxy Note 7 مثل الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية لجعله متفردا عن Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. وللآسف، نحن لا نزال نجهل متى قد يتم الإعلان رسميا عن نسخة 6GB/128GB من الهاتف Galaxy Note 7، ولكننا نأمل في الحصول على هذه المعلومة في المستقبل القريب.

98765423

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً