تكنولوجيا

الهاتف Honor 5X يحصل بدوره على النسخة الليلية من روم CyanogenMod 13

honor-5x

 

إذا كنت واحدًا من ملاك الهاتف Honor 5X ولا تحب روم EMUI الذي يأتي بشكل مسبق مع هذا الهاتف، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Cyanogen قامت اليوم بإصدار النسخة الليلية من روم CyanogenMod 13 والذي يستند على نظام الأندرويد Marshmallow لهذا الهاتف.

هناك بالفعل العديد من الرومات المعدة خصيصا للهاتف Honor 5X، ولكن غالبية هذه الرومات تضم العديد من الأخطاء وتصادفها العديد من المشاكل كما أنه لا يتم تحديثها بشكل متكرر كما هو الحال مع رومات CyanogenMod الرسمية. وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع أي روم غير أصلي، فسوف تحتاج إلى تثبيت حزمة Google Apps جنبا إلى جنب مع روم CyanogenMod 13 على الهاتف Honor 5X الخاص بك.

ونظرا إلى أن هذا الروم لا يزال في المرحلة الليلية، فهو لا يزال يعاني من بعض المشاكل مثل عدم دعم صور HDR، فضلا عن عدم دعم أغطية Flip Case و SmartView. وعلاوة على ذلك، خاصية النقر المزدوج لإيقاظ الهاتف لا تستخدم مستشعر القرب لتجنب إيقاظ الهاتف في الحالات الخاطئة.

خذ بعين الإعتبار أن هذه نسخة مبكرة من روم CyanogenMod 13 للهاتف Honor 5X، لذلك من المرجح أن تضم عدد أكبر من الأخطاء كما أنه من المرجح أن تكون غير مستقرة بما فيه الكفاية للإستخدام اليومي، ولكن من المرجح أن تقوم شركة Cyanogen بإصلاح كافة الأخطاء في الإصدارات المقبلة من هذا الروم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً