ثقافة وفن

بعد تكتّمها 8 سنوات.. طلاق الكيلاني يكشفُ طريقة زواجها

وفاء الكيلاني

 

كشفت مصادر خاصة لـ”فلسطين اليوم” أن المعلومات الواردة عن طلاق الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني من زوجها اللبناني طوني مخايل صحيحة وأن الاجراءات الميدانية لإنجاز معاملات الانفصال قد بدأت فعلاً بعد أزمات متلاحقة قرعت أبواب ذلك الزواج حتى وصل الطرفين الى الطريق المسدود بعد 8 سنوات على زواجهما مدنياً في قبرص واختلافها مع أسرتها في مصر نتيجة ذلك الارتباط .
وأوضحت المصادر أنَّ الزواج المشار إليه أثمر عن طفلين لكن لا خلاف على حضانتهما حتى الآن وأن ثمة اتفاق على اعطاء الأم الأولوية في تربيتهما إلى جانب رعاية الأب المستمرة. وبالرغم من محاولات الاتصال بالكيلاني إلا أنّ هاتفها المحمول مغلق.
وكانت معرفة الكيلاني ومخايل قد بدأت قبل سنوات في محطة “art” وقد تطورت حتى تحولت إلى زواج عارضته اسرة وفاء كون الزوج من غير ديانتها “مسيحياً”. وردّدت في اكثر من مقابلة اجريت معها أنّها ليست مضطرة إلى إظهار مستندات زواجها للعالم، وقالت: “مع ذلك سأتكلم في هذا الموضوع، فقط لأسكت أصوات الحاقدين الذين يصطادون في المياه العكرة. أنا مصرية مسلمة، ولم أتزوج مسيحيًا، وربنا هو العالم أريد أن تكون حياتي الخاصة ملكًا لي وعائلتي”.
وأشارت معلومات إلى أن طوني مخايل أشهر اسلامه كي يتمكن من ارضاء أسرة الكيلاني التي عارضت زواجه بابنتهم لكن في المقابل برزت قضية الزواج المدني التي بدلت من بوصلة المواقف في حين يقال إن ثمة زواج تم في مصر لدى شيخ مسلم إلى جانب الزواج المدني في قبرص.
يشار إلى أنّ تسريب خبر الطلاق تم من خلال أحد المقربين منها وهو تحدث عن الأمر أمام أحد الصحافيين في بيروت وضجت الاجواء في اليوم التالي بالخبر بالرغم من أن معاملات الطلاق مازالت قيد الإنجاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً