تكنولوجيا

الكشف عن صور ومواصفات الهاتف الذكي الصدفي Samsung Galaxy Folder 2

الكشف عن صور ومواصفات الهاتف الذكي الصدفي Samsung Galaxy Folder 2

 

تم رصد الجيل الثاني من الهاتف الذكي الصدفي Galaxy Folder في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت، والآن يبدو أنه تمت عملية المصادقة على هذا الهاتف من قبل هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميم ومواصفات الهاتف Galaxy Folder 2.

وكما تشاهدون في الصورة أعلاه، فالهاتف Galaxy Folder 2 سيأتي بتصميم على شكل صدفة على غرار الهاتف Galaxy Folder الحالي، ونتيجة لذلك فنحن نشك فيما إذا كان هذا الهاتف سيشق طريقه إلى خارج الحدود الآسيوية نظرا إلى أن شركة سامسونج تقوم في غالب الأحيان بإصدار مثل هذه الهواتف الذكية في آسيا فقط.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد أوضحت قاعدة بيانات TENAA بأن الهاتف Galaxy Folder 2 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 3.8 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، معالج رباعي النواة من شركة كوالكوم بتردد 1.4GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 1950mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy Folder 2 يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow ويأتي بسمك 15.5 ملمتر وبوزن 155 جرام.

 

321654987

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً