تكنولوجيا

تسريب وحدات وعلبة التعبئة الرسمية الخاصة بالهاتف Galaxy Note 7

تسريب وحدات وعلبة التعبئة الرسمية الخاصة بالهاتف Galaxy Note 7

 

من المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها اللوحي الجديد Galaxy Note 7 في وقت لاحق من هذا اليوم. وحتى ذلك الحين، فيبدو أننا حصلنا على مجموعة من الصور المسربة الواقعية لهذا الهاتف بما في لعبة التعبئة الخاصة به.

هذه الصور المسربة الجديدة تتماشى مع التسريبات الماضية بحيث نلاحظ قدوم Galaxy Note 7 بشاشة منحنية الطرفين، فضلا عن تصميم مشابه إلى حد ما لتصميم الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge مع وجود بعض الإختلافات.

وبغض النظر عن التصميم، فقد أوضحت واحدة من هذه الصور بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 8893، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يضم الهاتف Galaxy Note 7 أيضا مستشعر بصمات الأصابع وقارئ قزحية العين كما أنه من المفترض أن يكون مقاوما للماء وأن يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه ستكون هناك نسخة أخرى ستضم المعالج الرباعي النواة Snapdragon 821 بدلا من المعالج Exynos 8893، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً