تكنولوجيا

القلم S Pen في Galaxy Note 7 قد يضم هذه الميزات الثلاثة

Galaxy-Note-7-2

 

في الفترة الماضية تردد بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيأتي مع قلم S Pen جديد يضم تصميم مختلف عن باقي أقلام S Pen الحالية، ولكن الصور الرسمية التي تم تسريبها في الأونة الأخيرة للهاتف Galaxy Note 7 تلمح إلى عكس ذلك، ولكن لا نزال نعتقد بأن القلم S Pen سيأتي مع بعض الميزات الجديدة.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن القلم S Pen الجديد للهاتف Galaxy Note 7 سيأتي مع ثلاث ميزات جديدة على الأقل، واحدة من هذه الميزات تتيح للمستخدمين ترجمة الكلمات من خلال تمرير القلم حولها. وهذه الميزة ستكون أفضل بطبيعة الحال من خاصية نسخ ولصق الكلمات في تطبيقات الترجمة مثل Google Translate.

واحدة من الميزات الأخرى التي تردد قدومها مع القلم S Pen الجديد للهاتف Galaxy Note 7 تدعى Magnify، وكما يوحي إسمها فهي تعمل على تكبير المنطقة التي قمت بتمرير القلم عليها. والميزة الثالثة تدعى Glance، وهي الميزة التي تجعل من السهل على المستخدمين المبادلة بين التطبيقات عن طرق تمرير القلم حول التطبيقات المصغرة. وهذه بطبيعة الحال ليست ميزات ثورية، ولكنها بطبيعة الحال ستجعل القلم S Pen أكثر فائدة على الهاتف Galaxy Note 7.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 يوم غد الثلاثاء بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً