ثقافة وفن

بعد وعود قصيّ خولي.. نجم سوري إلى هوليوود

بعد وعود قصيّ خولي.. نجم سوري إلى هوليوود

يبدو أنّ حلم السينما العالمية أصبح واقعاً ووجهة جديدة للعديد من النجوم السوريين والعرب بحثاً عن شهرة أوسع وحضور أكبر في أهم ميادين السينما العالمية “هوليوود”.
الممثل السوري جهاد عبده نشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الإنستغرام” صوراً تجمعه مع أبطال المسلسل الأميركي “كريمينال مايندز”-CRIMINAL MINDS، وعلّق جهاد على الصورة قائلاً: “كان من دواعي سروري المشاركة كضيف شرف في هذا العمل الشهير”.
وكان الفنان جهاد قد شارك في عمل بطولي إلى جانب النجمة الهوليوودية نيكول كيدمان في الفيلم الأميركي Queen of the Desert، بالإضافة إلى خوضه تجربة عمل مع النجم توم هانكس في فيلم A Hologram for the King.
من جهته النجم السوري رشيد عساف رفض المشاركة في بطولة فيلم أميركي في هوليوود، حيث يتحدّث الفيلم عن الحرب الأميركية على العراق والغزو للدولة منذ الـ2003، وبرر رشيد اعتذاره بأنّ صناع الفيلم يريدون تقديم وجهة نظرهم التي تخدم بلدهم والبعيدة كل البعد عن الحقيقة والواقع. وأكّد رشيد أن هذا هو السبب الحقيقي لاعتذاره وأنه ليس نادماً على ذلك.
النجم السوري قصي خولي تحدث كثيراً عن المشاركة في السينما الهوليوودية إلى جانب العديد من كبار النجوم والنجمات منذ أكثر من عام، وفي أكثر من مناسبة حيث أمضى قصي الكثير من الوقت في الولايات المتحدة الأميركية من أجل إتقان اللغة الانكليزية، وكان من المقرر أن يشارك في بطولة فيلم إلى جانب النجمة نعومي واتس، إلا أن الأمر لم يتم. ويُعدّ النجم السوري غسان مسعود من أكثر النجوم السوريين مشاركة في الأفلام العالمية حيث خاض أكثر من تجربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً