تكنولوجيا

شركة LG تعول كثيرًا على الهاتف LG V20 لتحسين حظوظها

LG-V10

الهاتف الرائد من شركة LG للعام 2016 كان جيدًا ولكنه لم يكن جيدا بما فيه الكفاية لينافس أمثال Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. أنه فقط لا يؤدي في السوق كما كانت تأمله الشركة. تظهر الأرباح الفصلية الأخيرة أن الهاتف LG G5 ساهم في تأزيم الوضعية المالية للشركة، وهذا هو السبب في كون شركة LG تعول الآن على خليفة الهاتف LG V10 المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا العام لتحسين حظوظها.

إتضح أن شركة LG تكبدت خسائر تشغيلية بلغت 132 مليون دولار أمريكي بسبب قطاع الأجهزة المحمولة في الشركة، لذلك فهذا القطاع هو الآن متعطش أكثر من أي وقت مضى للمبيعات للخروج من سكة الخسائر. شركة LG ألقت باللوم أيضا بسبب هذه الخسائر على زيادة نفقات التسويق والمبيعات الأولية البطيئة إلى حد ما للهاتف LG G5.

وعلى الرغم من الأرقام المنخفضة، فقد تمكنت الشركة في الربع الثاني من هذا العام من تحسين إجمالي شحنات هواتفها الذكية بنسبة 3 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. وهي الآن تأمل في زيادة مبيعاتها في عدد من الأسواق الكبيرة، وتحسين أداء سلسلة هواتف LG V Series الراقية.

كان LG V10 من الأجهزة الأكثر إثارة للإهتمام في العام الماضي، وتلقى إستقبال جيد. وعلى الرغم من كل ميزاته الجديدة، فقد كان هاتف أندرويد قوي يرغب الجميع في إمتلاكه.

ومن غير الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت شركة LG ذاهبة لتحسين الهاتف LG V20 للتأكد من أنه قادر على إيقاف الخسائر المالية التي يتكبدها قسم الأجهزة المحمولة. ويتردد الآن بأن شركة LG ذاهبة للكشف عن الهاتف LG V20 في شهر سبتمبر المقبل، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بشكل رسمي من قبل الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً