تكنولوجيا

مايكروسوفت تحقق في مشكلة إستنزاف البطارية في لوحيات Surface Pro 3

 

surface-pro-3

صدرت في الأونة الأخيرة العديد من التقارير التي أشارت إلى أن العديد من ملاك الجهاز اللوحي Surface Pro 3 يعانون من بعض المشاكل ذات الصلة بالبطارية.

في الواقع، هذه المشكلة ظهرت لأول مرة في شهر مايو الماضي، ولكن تزايدت وتيرة التقارير ذات الصلة بهذا الموضوع في الأونة الأخيرة بحيث أفاد العديد من المستخدمين بأنه حواسيب Surface Pro 3 الخاصة بهم أصبحت تستنزف البطارية بشكل كبير جدًا لدرجة أن أجهزتهم أصبحت تصمد لنحو ساعة واحدة فقط بعد أن يتم شحنها بالكامل، ولكن شركة مايكروسوفت أوضحت مؤخرا بأنها تعمل حاليا على معرفة أسباب هذه المشكلة وتعد بإصدار الحل بمجرد أن يكون جاهزًا.

غالبية مستخدمي Surface Pro 3 الذين يعانون من هذه المشكلة يمتلكون الوحدات التي تستخدم البطاريات المصنعة من قبل شركة SIMPLO. شركة مايكروسوفت تستخدم البطاريات المصنعة من قبل كل من LG و SIMPLO في لوحيات Surface Pro 3، ولكن يبدو أن الوحدات التي تضم البطاريات المصنعة من قبل شركة SIMPLO هي التي تعاني من هذه المشكلة.

عموما، شركة مايكروسوفت هي الآن على علم بهذه المشكلة وقالت بأنها تعمل بسرعة لمعرفة الأسباب التي تقف وراء ظهور هذه المشكلة التي تتسبب في الإستنزاف غير المنطقي للبطارية. وطلبت شركة مايكروسوفت من الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة التواصل مع فريق الدعم التابع للشركة. ومع ذلك، فلا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه المشكلة برمجية أو مشكلة ذات صلة بالعتاد.

تحديث : أوضحت شركة مايكروسوفت أن المشكلة ليست لديها علاقة بالبطاريات المصنعة من قبل شركة SIMPLO، وإنما المشكلة ذات صلة بالبرمجيات، لذلك فهي تعمل على إصدار تحديث جديد في المستقبل القريب يحل هذه المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً