ثقافة وفن

ماذا طلب وسام حنا من يوسف الخال ونادين الراسي؟

ملك جمال لبناني وسام حنا

أكد ملك الجمال السابق والممثل اللبناني وسام حنا أنه لا يهمه أن يكون نجم صف أول، إنما يهتم بالأدوار التي يجسدها وخاصة المركبة منها، حتى يحصّل حقه “باخد قرشين حلوين وبفل على بيتي والناس بتكون حابتني”. كاشفاً إنه ليس ممثل صف أول، وليس ضرورياً أن يكون إسمه في الأول طالما أنه يأخذ مالاً تماماً كما يأخذ نجوم الصف الأول.
وتعليقاً على إنتقاده للممثلة نادين الراسي بأنها في مكان لا تُحسد عليه وعليها النظر في ما تقدمه، أشار حنا الى أنه إنتقدها كمشاهد ولأنه يحبها كثيراً وهي تعلم ذلك، معتبراً أنها قدمت أدواراً جميلة إلا أنها في الفترة الأخيرة تقف مكانها، فنصحها بأن تنسى “شكلها”.
أما فيما يتعلق بإنتقاده للممثلة نادين ن. نجيم وإنها تكرر نفسها، أكد حنا أنه يحبها وجارته ويعتبرها نجمة صف أول عربياً، ولكن من خوفه عليها قال إنها تكرر نفسها وبرأيه ان الثنائية هذه السنة لم تنجح كما السنة الماضية حيث “كسرت الأرض” حينها.
وعن الممثل يوسف الخال إنه على مفترق طرق ويجب أن يُحافظ على نجوميته؟ رد حنا أنه يجب أن ينسى شكله الجميل، ويبتعد عن دور الشاب “الجغل”، مؤكداً أنه ينتظره بدور مركب، مضيفاً إنه لا يزال بنظره مثله الأعلى. وفي ما يتعلق بخلافه مع نقيب الممثلين جان قسيس أشار حنا الى أن الأمور لم يصل للخلاف “اتصلت فيه وتراضينا”. وعن الممثلة ماغي بو غصن اشار الى أنها تتطور في التمثيل، وتأسف على إنتقادها حتى قبل أن يبدأ العمل.
وعن الصداقة في الوسط الفني والخلاف بينه وبين الممثل طوني عيسى، لم يتحدث عن الخلاف، قائلاً ما في صداقة بالوسط الفني. وسببها المنافسة القوية بين الممثلين والممثلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً