تكنولوجيا

شركة OnePlus تصدر أخيرًا النسخة الذهبية من الهاتف OnePlus 3

OnePlus-3-Gold

 

أخيرًا وبعد طول إنتظار، قامت شركة OnePlus في نهاية المطاف بإصدار النسخة الذهبية من هاتفها الرائد الحالي OnePlus 3، وسيتم إصدار هذه النسخة الذهبية من الهاتف OnePlus 3 في الولايات المتحدة الأمريكية وهونغ كونغ وكندا، ومن المرجح أن تصل للمزيد من المناطق في المستقبل القريب.

وبغض النظر عن اللون الذهبي، فهذه النسخة الجديدة من الهاتف OnePlus 3 تضم نفس المواصفات التقنية التي تأتي بها النسخة الرمادية من هذا الهاتف والتي تشمل شاشة Optic AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، هذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 6.0.1 Marshmallow المرفوق بواجهة OxygenOS.

عموما، يمكنك معرفة كيف ستبدو النسخة الذهبية من الهاتف OnePlus 3 من خلال مشاهدة مقطع الفيديو أدناه، ويمكنك أيضا الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذه النسخة على المنتديات الرسمية لشركة OnePlus إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً