صحة

تعرفوا الى رجيم الساعتين

 

تعرفوا الى رجيم الساعتين

تعرفي على رجيم الساعتين:
تعتمد هذه الحمية الغذائية على ألا تتركي نفسك تجوعين و أن تتناولي في كل وجبة كميات صغيرة من الطعام فالجوع يجعل الإنسان يأكل في الوجبة كميات كبيرة قد تكون أكثر مما يحتاج الجسم إليها فعلياً و بالتالي يتم إختزان الكميات المتبقية في الجسم لأنه لا يستطيع أن يحرقها أو يتخلص منها مما يؤدي إلى زيادة الوزن و لذلك فإن تناولك لكميات صغيرة من الأطعمة كل ساعتين يساهم في عدم منحك شعوراً بالجوع و بالتالي إلى إنقاص وزن الجسم بشكل أكثر سهولة و مدة هذه الحمية خمسة أيام فقط و هي قادرة على أن تنقص من وزن جسمك ثلاثة أو أربعة كيلو جرامات عند الإنتهاء منها.
برنامج ريجيم الساعتين:
اليوم الأول :
بيضة مسلوقة – شريحة توست – موزة – كوب زبادي – علبة تونة بدون زيت – شريحة توست – تفاحة – بطاطس مسلوقة – سلطة خضروات.
اليوم الثاني :
ثلاث ملاعق من حبوب الإفطار – نصف كوب لبن – تفاحة – كوب زبادي – ربع دجاجة – طبق سلطة صغير – طبق خضروات صغير – علبة تونة بدون زيت – طبق سلطة خضروات صغير – شريحة توست – ملعقتا جبن.
اليوم الثالث :
شريحة توست – ملعقة عسل نحل – برتقالة – أربع ملاعق جبن بيضاء – ثلاث حبات جمبري – سلطة خضروات – تفاحة – شريحة جبن شيدر – ربع دجاجة – أربع ملاعق خضروات مطبوخة.
اليوم الرابع :
شريحة توست – ملعقة صغيرة من عسل النحل – نصف برتقالة – طبق خضروات صغير – بيضة مسلوقة – سلطة خضروات بدون طماطم – تفاحة – شريحة جبن شيدر – شريحة لحم مشوي – نصف كوب زبادي.
اليوم الخامس :
شريحة توست – ملعقة عسل النحل – برتقالة – أربع ملاعق جبن بيضاء – طبق حساء خضروات – شريحة بسكويت – شريحة جبن شيدر – ربع دجاجة – خضروات مسلوقة – كوب عصير ليمون هندي.
ملاحظات على برنامج ريجيم الساعتين :
– يمكنك تقسيم الأطعمة كما ترغبين فلا توجد وجبات محددة على أن تأكلي شيئا كل ساعتين.
– احرصي على أن تشربي كميات وفيرة من الماء بما لا يقل عن ثمانية أكواب كل يوم و أن تشربي كوبا قبل تناولك للطعام.
– مسموح لك بأن تشربي القهوة و الشاي و المياه الغازية لكن يجب أن تكون بكميات غير مبالغ فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً