تكنولوجيا

براءة إختراع تلمح لكاميرا من أجل الساعة الذكية Apple Watch

airbnb-apple-watch-640x432

 

في الوقت الراهن، غالبية الساعات الذكية لا تأتي مع كاميرا، وهذا يبدو منطقيا إلى حد كبير. بعد كل شيء، التصوير بإستخدام الساعة الذكية يبدو محرجا بعض الشيء ناهيك عن حجم الساعات الذكية وهذا ما يعني بأن تركيب أجهزة إستشعار إضافية مثل مستشعر الكاميرا سيكون مهمة صعبة للغاية.

ولكن يبدو أن شركة آبل كانت مهتمة بإستخدام الكاميرات في الساعات الذكية في الماضي. ووفقا لبراءة إختراع يعود تاريخها إلى العام 2013، فيبدو أن شركة آبل كانت تبحث في سبل لتضمين الكاميرا في الساعة الذكية Apple Watch، وبدلا من إستخدامها فقط لإلتقاط الصور، فقد قيل بأنه يمكن إستخدامها أيضا لأغراض الفحص، مثل رموز QR والتي نحسب بأنها ستكون أكثر فائدة.

وتشير براءة الإختراع أيضا إلى أنه من الممكن تركيب هذه الكاميرا على جانب الساعة الذكية Apple Watch، وهذا هو الشيء الذي من شأنه أن يسمح للمستخدم بتوجيه معصمه إلى الأسفل من أجل مسح رمز QR Code وغيرها من الأشياء الأخرى. ولكن نظرا إلى أنه تم تسجيل براءة الإختراع هذه منذ العام 2013، وإصدار الساعة الذكية الحالية Apple Watch من دون كاميرا، فلا يبدو أن شركة آبل لديها خطط لتنفيذ هذه الفكرة.

وبناء على ما يقال، فمن المتوقع أن يتم إصدار الجيل الثاني من الساعة الذكية Apple Watch في وقت لاحق من هذا العام، ولكن ماذا تعتقدون؟ هل سيتم إصدار Apple Watch 2 مع كاميرا مدمجة، والأهم من ذلك على تريد أن تتواجد الكاميرا على ساعتك الذكية؟

Watch_Block

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً