الرياضة

دافيد سيلفا يكشف خطة إسبانيا للتتويج باليورو

دافيد سيلفا

 

ظهر اللاعب الدولي الإسباني دافيد سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، للحديث لوسائل الإعلام عن الماتادور الإسباني وإمكانية تتويجه مرة أخرى باللقب الأوروبي.

وقال سيلفا “لقد كانت بدايتنا رائعة في البطولة، لكن المباراة أمام كرواتيا سوف تكون صعبة، الجميع يقدم مستويات جيدة مع المنتخب وفي حال واصلنا على هذا الأداء يمكننا الفوز بالبطولة مرة أخرى”، وفقًا لما ورد في صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وعن إمكانية مواجهة المنتخب الإيطالي، رد سيلفا “لم نتحدث حول ذلك حتى الآن، نحن نسعى لهدف علينا الفوز المباراة المقبلة ومن ثم سنرى ما سيحدث”.

وعن العمل الدفاعي للفريق، أكد لاعب المان سيتي، أن الدفاع الجيد مهم في هذه المسابقات، قائلًا “نحن أيضًا نساعد في العمل الدفاعي وهذه خطوة مهمة جدًا لنا”.

وأضاف سيلفا “من الطبيعي أن يتحدث الناس عنا كمنتخب مرشح للفوز باللقب فلقد فزنا بالبطولة في آخر مرتين وقدمنا مباريات جيدة حتى الآن”.

وحول إمكانية مواجهة المنتخب البرتغالي في الدور المقبل، قال سيلفا “لا يوجد خصم سهل في هذه البطولة لقد رأينا قوة كل المنتخبات التي تلعب في البطولة حتى الآن، يجب أن نكون مستعدين للبرتغال أو غيرها”.

وختم دافيد سيلفا، تصريحاته حول المواجهة المقبلة أمام كرواتيا التي قد تلعب دون مودريتش، قائلًا “المنتخب الكرواتي منتخب كبير وقوي سواء بمودريتش أو بدونه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً