تكنولوجيا

لينوفو تطلق أول هاتف ذكي في العالم بإمكانيات تانغو

لينوفو تطلق أول هاتف ذكي في العالم بإمكانيات تانغو

 

أعلنت شركة لينوفو هاتف PHAB2 Pro، أول هاتف ذكي في العالم بإمكانيات تانغو التي تعزز تجارب الواقع المعزز، كما يضم كاميرا PHAB2 Plus المزدوجة.

وعلى عكس أي هاتف آخر، يضم هاتف PHAB2 Pro الذي يعمل بتقنية تانغو مجموعة من أجهزة استشعار وبرامج غوغل التي تستشعر وترسم المناطق المحيطة بها، ما يجعل مجموعة من تقنيات الواقع المعزز الأحدث للهواتف الذكية الممكنة. فعلى سبيل المثال، يمكن للطلاب عن طريق استخدام تطبيقات الواقع المعزز عرض ديناصورات حقيقية بصورة افتراضية في صفوفهم وتعزيز التعلم من خلال تراكب بيانات الواقع المعزز التي تظهر لهم جميع التفاصيل أثناء سيرهم حول هذه المخلوقات. وتتيح لكم تجربة اللعب خلال تقنية الواقع المعزز لعب الدومينو بشكل افتراضي على طاولة المطبخ، وتربية الحيوانات الأليفة الرقمية في غرفة النوم الخاصة بك ومحاربة جيوش الغزاة الفضائيين في منزلك. وستجعل تقنية تانغو في هذا الهاتف الأشخاص تغيير طريقة تفكيرها حول رسم خرائط الأماكن المغلقة وخلق تجارب جديدة مثل الجولات بمتاحف الواقع المعزز في المستقبل عبر التطبيق GuidiGO. مع تقنية تانغو، سيوفر هاتف PHAB2 Pro تجارب غير مسبوقة على الهاتف الذكي تتطور باستمرار.

يمكن لأصحاب المنازل أيضاً استخدام هذا الهاتف لإعادة ترتيب منازلهم من خلال وضع تصور افتراضي للمفروشات في غرف المعيشة والمطابخ. وتعتبر شركة لاوز لتجديد المنازل أولى الشركاء الذين يعملون على تطوير تطبيق بإمكانيات تانغو، ويحمل التطبيق اسم Lowe’s Vision. ويسمح التطبيق للعملاء الاستفادة من تقنية تانغو في قياس المساحات وتصور الأماكن المناسبة للمنتجات مثل الأجهزة المنزلية والديكور والطاولات والبلاط في الغرفة. وسيتمكن العملاء من خلال التطبيق التحكم بجيل جديد من أدوات الواقع المعزز بمجرد لمسة إصبع.

يأتي هاتف PHAB2 Plus مع كاميراتين أمامية وخلفية بدقة 13 ميغابيكسل بتقنية التركيز الفوري، وعدسات F2.0 السريعة ومعالج إشارة الصورة الاحترافي Futjitsu Milbeaut، وهو نفس المعالج الموجود في كاميرا لايكا. ويمكن لمحبي التصوير التقاط صور مذهلة مع إضاءة منخفضة وتباين ألوان مرتفع، إضافة إلى إظهار تفاصيل الأجزاء الظليلة وتمويه خلفية بشكل رائع. وتشتمل الكاميرا أيضاً على وضع يدوي للتصوير والعديد من المؤثرات الخاصة الأخرى.

تأتي هواتف PHAB2 الواقع المعزز الذكية بأسعار معقولة، كما أنها مزودة بالعديد من الخصائص الجذابة المذكورة أعلاه. فعلى سبيل المثال، يسمح لك وضع PHAB 2’s AR الحصول على صور وتسجيل فيديو مميز عن طريق إضافة تأثيرات مثل الخلفيات أو الرسوم الافتراضية على صورك، ما يجعلها مثالية للمشاركة عبر فيس بوك وإنستغرام. ومن أبرز المزايا الأخرى الشاشة الكبيرة عالية الوضوح قياس 6,4 بوصة، والكاميرا ذات 13 ميغابيكسل مع التركيز الفوري، وذاكرة التخزين الداخلية سعة 32 غيغابايت القابلة للتوسيع عبر فتحة microSD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً