تكنولوجيا

تصاميم تخيلية لـ iPhone 7 و iPhone 7 Plus تظهر ما يمكنك توقعه

iphone7_hm_rendering_5

 

في الواقع، تصميم iPhone 7 القادم لم يعد سرا. السؤال الوحيد هو هل سيضم الموصل الذكي Smart Connector أم لا؟ أيضا هناك مسألة ما إذا كانت ستقوم شركة آبل بإصدار هذا الهاتف من دون منفذ السماعات أم لا. ولكن من حيث التصميم العام، فلم يعد سرا كما قلنا سابقا.

تحقيقا لهذه الغاية، قام المصمم الشهير Martin Hajek بنشر مجموعة من الصور تستعرض لنا تصميم تخيلي للهاتف iPhone 7، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن المصمم Martin Hajek وضع هذه التصاميم بناء على التسريبات والشائعات السابقة، لذلك فمن المحتمل أن يأتي iPhone 7 فعلا بتصميم يشبه إلى حد ما ما تراه في الصور أدناه.

وإنطلاقا من هذه الصور، يتضح لك أن iPhone 7 سيأتي بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم iPhone 6S الحالي. ولكن في تصميم Martin Hajek نلاحظ إختفاء منفذ السماعات، ولكن لم يتم تعويضه من قبل هذا المصمم بمكبر صوت ثاني علما أن الشائعات السابقة إقترحت إزالة منفذ السماعات وتعويضه بمكبر ثاني للصوت.

وعلاوة على ذلك، فقد قام المصمم Martin Hajek بإستخدام كاميرا خلفية مزدوجة في نسخة Plus من الهاتف iPhone 7، وهذا بالفعل ما يتماشى مع الشائعات السابقة والتي إقترحت قدوم iPhone 7 Plus مع كاميرا خلفية مزدوجة على عكس الهاتف iPhone 7 الذي سيضم كاميرا خلفية واحدة. على أي حال، هذه مجرد تصاميم أو بالأحرى مفاهيم وقد لا تكون مشابهة للهاتف الفعلي، لذلك لا نستطيع أن نقول لكم على وجه اليقين بأن هذا هو التصميم النهائي للجيل المقبل من iPhone.

 

iphone7_hm_rendering_8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً