تكنولوجيا

تحديث جديد ومهم يصل إلى ساعات Pebble Time الذكية

pebble-time

 

أعلنت شركة Pebble اليوم عن إصدار تحديث جديد لساعتها الذكية Pebble Time. هذا التحديث الجديد يحمل الإصدار 3.13 ويجلب معه تطبيق مخصص للطقس، فضلا عن العديد من التحسينات لـ Pebble Health، والرموز التعبيرية النارية.

في البداية، تطبيق الطقس الجديد مدعوم من قبل The Weather Channel ويعرض درجة الحرارة الحالية والظروف الجوية لهذا اليوم، وكذلك التوقعات لليوم التالي. ويتم إدارة إعداداته من خلال تبويب التطبيقات في تطبيق Pebble على منصتي الاندرويد و iOS. وبغض النظر عن تطبيق الطقس، فالساعة الذكية Pebble Time أصبحت أفضل الآن في عد خطواتك وتتبع نومك، وذلك بفضل التحسينات التي قامت الشركة بإضافتها إلى الخوارزميات المستخدمة.

خاصية Peble Health أصبحت كذلك أكثر ذكاء في تفسير الحركات أثناء النوم، وعلى وجه التحديد عدم إحتساب تلك الحركات على أنها خطوات. عموما، هذا التحديث متاح حاليا لسلسلة الساعات الذكية Pebble Time، وبالنسبة لسلسلة الساعات الذكية Pebble Classic فسوف تبقى في الإصدار 3.12.1 في الوقت الراهن. إذا كانت لديك الساعة الذكية Pebble Time وتريد الحصول على الميزات الجديدة المذكورة أعلاه، فيجب الأخذ بعين الإعتبار أنك تحتاج أولا إلى تحديث تطبيق Pebble الرسمي لمنصة الأندرويد أو iOS إلى النسخة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً