صحة

5 حلول لمواجهة حر الصيف

حلول لمواجهة حر الصيف

أيام تفصلنا عن شهر رمضان، وسيكون علينا مواجهة الصيام وحر الصيف معاً، ومع ارتفاع فواتير الكهرباء يبقى تشغيل التكييف لمن يملكونه مكلفاً جداً، أما من لا يملكونه فسيبقى عليهم أن يجدوا حلولاً لمواجهة الحرارة العالية.

ولهؤلاء نقدم 5 حلول مبتكرة، ذكرها موقع WonderHowTo لمواجهة الحرارة العالية ستساعدك على الحفاظ على جسمك بارداً باستخدام أدوات بسيطة توجد في معظم منازلنا، أو حتى بدون استخدام أي أدوات مكتفياً بإخراج لسانك.

ثنى اللسان إثنى لسان للداخل ليصبح على شكل مقعر وتنفس من فمك، ستشعر بأن الهواء الذي تتنفسه بارد، ثم أخرج الهواء من منخارك، سيساعدك ذلك على تخفيض درجة حرارة جسمك.

ضع الملاية في الفريز ضع ملاية السرير وأغطية الوسادات في كيس وضعهم في الفريزر ولا تخرجهما إلا وقت نومك، وحينها ستشعر بالانتعاش والحرارة المنخفضة.

الشاي بالنعناع ضع شايا بالنعناع في زجاجة، ثم ضعه في الثلاجة ثم أخرجه وضعه في زجاجة ببخاخ واستخدمه كـ«إسبراى»، وسيجعلك لا تشعر بالحرارة

الخيارقطع الخيار شرائح رفيعة ثم اتركها في الثلاجة لتبرد، وبعد أن تشعر بأنها أصبحت باردة بما يكفى أخرجها واستلقِ ووزع شرائح الخيار على وجهك.

لعبة المروحه إذا كنت تمتلك مروحة فيمكنك تثليج زجاجتى ماء في الفريزر ثم إخراجهما ووضعهما أمام المروحة، وهو ما سيكفل لك تبريد الهواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً