صحة

انت وتشاهدين التلفاز… دللي صحتك!

انت وتشاهدين التلفاز… دللي صحتك!

لن نقول لك هذه المرة انه عليك التوقف عن مشاهدة المسلاسلات التركية ولا برامجك التلفزيونية المفضلة ولكننا زهرتنا سنطلب منك القيام ببعض الأمور الصحية التي تساعد على تحسين صحتك أثناء مشاهدة التلفاز. أليست بفكرة رائعة! فما الذي يمكن القيام به لتدليل صحتك عند مشاهدة التلفاز؟

استخدمي Foam roller

يمكنك ايجاء هذه الأدات في محلات الرياضة. يمكنك تمريرها على مختلف أنحاء جسمك اذ انها تساعد على ارخاء العضلات. تساعد هذه الزدات في امدادك بالراحة بعد يوم طويل وشاق.

استنشقي الزيوت العطرية

استنشاق زيت اللافندر او زيت النعناع عند مشاهدة التلفاز يجعلك تشعرين بالراحة. كما يمكنك تدليك يديك بهذه الأنواع من الزيوت عند مشاهدة التلفاز مما سيساعدك على النوم بشكل أفضل بعد انتهاء المسلسل او البرنامج التلفزيوني.

مارسي تمارين تمدد للساقين

أثناء مشاهدة التلفاز يمكنك ممارسة تمارين التمدد خصوصاً تلك التي تساعد على تمديد عضلات الساقين. تساعد هذه التمارين على تنشيط الدورة الدموية بجسمك بشكل فعال.

اشربي كوب من الشاي الصحي

ليس هناك أجمل من مشاهدة التلفاز واحتساء كوب صحي من الشاي يحمل للجسم العديد من الفوائد الصحية. يمكن اختيار الشاي الأخضر الذي يحرق السعرات الحرارية ويحارب السرطان او يمكن اختيار شاي اللافندر الذي يمنح الهدوء.

قومي بتمرين البوش آب وتمرين المعدة

هذين النوعين من التمارين الرياضية يمكن القيام بها بسهولة أثناء مشاهدة التلفاز وهي تساعدك على حرق بعض السعرات الحرارية وشدَ جسمك. قومي بالبوش آب ل٣٠ مرة وبتمرين المعدة ل٣٠ مرة أيضاً زثناء مشاهدة التلفاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً