شركة اسكتلندية تفوز بعقدين ثانويين بقيمة 140 مليون دولار في حقول نفطية جنوب العراق

حقل-حفط-خام

 

أعلنت شركة Wood Group”” الاسكتلندية، اليوم الاثنين، فوزها بعقدين ثانويين لمدة ثلاثة أعوام مع إحدى شركات النفط العالمية العاملة في جنوب العراق، بقيمة تبلغ 140 مليون دولار.

وقالت شركة Wood Group”” الاسكتلندية لصناعة النفط والغاز في بيان ، “إنها فازت بعقدين ثانويين لمدة ثلاثة أعوام لتقديم خدمات فنية وخبرة في مجال الصناعة النفطية لإحدى شركات النفط العالمية، المشرفة على أحد حقول النفط في جنوب العراق، بقيمة تبلغ 140 مليون دولار”.

وأضاف البيان، أن “العقدين يقضيان بوضع تصاميم هندسية لإنشاء وحدة إنتاج جديدة في الحقل مع توفير خدمات المشروع الهندسية وإدارته، فضلاً عن خدمة توفير المواد والمعدات الخاصة بالمشروع والتعهد بمهمة التشغيل والمتابعة بعد إكمال المنشأة التي ستنفذ في أحد حقول النفط في جنوب العراق”، مشيراً إلى أن “موعد تنفيذ المشروع سيتم مباشرة بعد التوقيع، والذي من المؤمل أن يخلق 100 فرصة عمل جديدة في المنطقة”.

وقال مدير الشركة ديفد بوشان بحسب البيان، إن “فوزنا بهذين العقدين المهمين يوضح مدى تعهد شركة وود غروب بتوسيع عملها مع زبائنها من شركات النفط العالمية العاملة في العراق”، عاداً أن “العراق يتمتع بسوق تشهد نمواً كبيراً، يستوجب قدرات خدماتنا التي تتميز بالخبرة العالمية والتجربة الواسعة”.

وأضاف بوشان، أن “إنشاء مكتبين لنا في العراق ودبي يعكس نيتنا بإقامة شراكة طويلة الأمد مع زبائننا لتطوير المشاريع النفطية في العراق”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT