صحة

خطة من 6 خطوات لتدليل بشرتك في الربيع

خطة لتدليل بشرتك في الربيع

هذا الربيع، دللي بشرتك مستعينةً بمجموعة من المستحضرات التي تنقلك إلى أجواء من الاسترخاء والاستجمام. ولنساعدك على تحقيق ذلك وضعنا لك خطة لتحصلي على البشرة المفعمة بالنعومة والنضارة والحيوية:
الخطوة الأولى
هي تنظيفها. فلا يُمكن تغذية البشرة قبل تنظيفها. والتنظيف لا يعني إزالة آثار المكياج وفائض الزيوت عن سطحها فقط، إنما التغلغل داخل طبقاتها لإمتصاص السموم الدفينة غير المرئية وإتاحة الفرصة للخلايا كي تتنفس. ولتنفيذ ذلك اعتمد الطب الهندي القديم على مجموعة من الخبايا الطبيعية التي تصقل جَمال المرأة. والكركم من أهمها نظراً إلى استخداماته المتعددة ومزاياه الجمّة. استعملي الكركم في تقشير الأنسجة وصنفرتها. جرّبي Urban Veda Turmeric + Botanics Radiance Exfoliating Facial Polish. وهو عبارة عن كريم لتقشير الوجه بخُلاصة الكركم والزهرة المخملية، المعروفة باسم Marigold والباتشولي والكزبرة وأنزيمات الفواكه لإنعاش البشرة التي يعوزها البريق. وتتوافر مستحضرات هذه العلامة البريطانية الرائدة لدى متاجر Holland & Barrett في جميع أرجاء الإمارات.

الخطوة الثانية:
هي التقشير العميق بالأقنعة المتخصَّصة، مثل Star Skin Glow Star Peeling Mask إذ يحتوي على خُلاصة الجزر لتنعيم البشرة، والطماطم لإنارتها، واللفت والكرنب والأرز لتفتيح لونها، والبروكولي لتلطيفها، وحمض Lactic لصقلها، وأوراق الزيتون للترطيب، والصبار للتهدئة، وArginine للتنقية.

الخطوة الثالثة:
طرد السموم ليلاً. وهنالك فئة من المستحضرات مُخصَّصة لطرد السموم من البشرة. انتقينا لكِ الكريم الليلي Normaderm Nuit Detox من مختبرات Vichy الأوروبية الشهيرة. وهو يحدّ من الإفرازات الدهنية، ويُقلل من ظهور أي عيوب أو شوائب في البشرة، ويعمل على تضييق المسام، ويضفي توهّجاً ملحوظاً على الخلايا، إضافةً إلى توحيد لون البشرة، وجعلها تبدو نظيفة ومنعشة. وزّعيه قبل الخلود للنوم، لتستيقظي في صباح اليوم التالي في قمّة تألقك وجَمالكِ.

الخطوة الرابعة:
بعد التنظيف والتقشير وطرد السموم، يحين دور إكساب الجلد رداء الانتعاش. إستخدمي جلّ الانتعاش الفوري Instant Refreshing Gel من Elemis، وهو يبعث على التلطيف والشعور بالاسترخاء، بفضل احتوائه على الكافور والـمنتول، وهو مثالي للجسم بأكمله، إضافةً إلى الجبهة وجانبَي الوجه.

الخطوة الخامسة:
العناية بالشفتين، لأن نعومتهما وامتلاءهما ينعكسان على تألّق إطلالتك بأكملها. خلصيهما من الخلايا الميّتة مع هذا المقشّر النباتي Lush the Kiss Lip Scrub، ويحتوي على سكر ناعم وزيت عصْفُر وملح البحر الناعم وزبدة جوز الهند العضوية والغليسرين ونكهة زيت الماندرين وزيت اللوز العطري.

الخطوة السادسة:
إستخدمي كريمGarnier Skin Naturals BB Cream Miracle Perfector فهو سرّ نقاء بشرة النجمات وخلوها من أي شوائب. فهو يوحد لون البشرة ويخفي عيوبها وخطوطها الرقيقة ويغمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً