الرياضة

الحلم يتحول إلى كابوس.. ساري يواجه المجهول في نابولي

ماوريسيو ساري

لم يكن يتخيل ماوريسيو ساري المدير الفني لنابولي الإيطالي أن ينتهي موسمه بتحول حلم إعادة لقب الدوري، والغائب عن الفريق الجنوبي منذ عهد الأسطورة مارادونا وإنهاء فريقه الدور الأول في الصدارة للمرة الأولى منذ 25 عاماً، إلى كابوس.

فقد أصبح نابولي قريباً من خسارة المركز الثاني المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا بعدما ضيق روما الثالث الفارق بينهما إلى نقطتين فقط.

صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أكدت أن خسارة المركز الثاني خلال اللقاء الثلاث المقبلة تعني رحيل ساري في ظل فشل الفريق في تحقيق أي إنجاز يذكر بخسارة بطولتي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي ايضاً، حيث سينتهي عقد المدرب بنهاية الموسم، ووقتها لن يتم تجديده وسيبحث نابولي عن بديل.

ويمتلك ساري بنداً في عقده المفترض امتداده 5 سنوات يجعله يجدد كل عام بشرط موافقة الطرفين قبل نهاية مايو من كل عام، وهو الأمر الذي سيستغله رئيس نادي نابولي الذي توترت علاقته كثيراً مع ساري في الفترة الأخيرة على حد وصف الصحيفة، خاصة في ظل تأكيد الرئيس دي لاورنتس للمقربين له أن ساري يفشل في التعامل مع المباريات الكبيرة والحاسمة أمام المنافسين.

الصحيفة أشارت إلى أن ساري ايضاً غير راض عن طريقة تعامل الإدارة معه وعدم توفير الحماية الكاملة له وبث الشعور بالإستقرار داخل الفريق، خاصة مع رفضه الإعلان عن اعتراضه على تعامل الإدارة مع سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، رغم أن الفريق وقتها كان متصدراً للدوري ويؤدي بشكل ممتاز في الدوري الأوروبي وكان بحاجة لدعم في بعض المراكز، وهو ما لم توفره الإدارة.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً