فوائد جمالية مذهلة لورق الكايل

فوائد جمالية مذهلة لورق الكايل

من أطباق السّلطات الشّهية والغنية بالفيتامينات الى بشرة نضرة ومفعمة بالشّباب، كيف هذا؟ لا تتفاجأي فلا بدّ من أن تكتشفي فوائد أوراق “الكايل” وهي نوع من أنواع الكرنب الذي يُستعمل لتطبيق أشهى الوصفات الصّحية ولكن هذه المرة ليس من خلال تناوله بل من خلال اعتماده على بشرة الوجه كعلاج طبيعي، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على فوائده الجمالية المذهلة ولا تبخلي في استعماله لتبقي متألّقة طبيعياً وبعيداً عن التركيبات الكيميائية ببشرة شبابية نضرة.

لا طالما اهتمت النّساء بالبحث الدائم عن أهم العلاجات الطّبيعية التي تحافظ على شباب بشرتها قدر الإمكان لتمنع بروز علامات الشّيخوخة المبكرة من خلال حصولها على الفيتامينات الأساسية التي تغذي البشرة وعلى المواد المضادة للأكسدة الطّبيعية التي تحافظ على الكولاجين وتنمّيها لذلك فأوراق الكيل ستكون مثالية لأنها:

-غنية بالفيتامين A, B, C, K والمواد المضادة للأكسدة التي تعد أساسية لتعذية البشرة ما يعزز إنتاج الكولاجين بأسلوب مثالي ويساعد على تجدد خلاياها باستمرار لذلك لا تفوّتي الفرصة في تطبيقها من مرّة الى مرّتين في الأسبوع من خلال وضعها في الخلاط واعتمادها على البشرة لمدة 20 دقيقة.

-يساهم في تصغير حجم المسام وشدّها: إن كنت من صاحبات البشرة الدّهنية التي تعاني من مسام البشرة الواسعة ما عليك سوى اعتمادها كعلاج دائم فهي مثالية لشدّ البشرة وتصغير حجم المسام ما يعزز تألّق إطلالتك فيكون لك بمثابة علاج طبيعي وفعال.

-يخلّصك من بقع الوجه البارزة والهالات السّوداء:هو لا يكتفي فقط بتغذية البشرة وتعزيز مظهرها بل يساهم في تخفيف بقع الوجه الداكنة والهالات السّوداء لاحتوائه على مواد الأسيد الخفيفة التي تتغلغل إلى الأعماق لتتلف الخلايا الميتة وتبثّ فيها الفيتامينات فتتجدد وتشرق نضارة من جديد.

-يزيل سموم البشرة ليمنع تلف الخلايا: تساهم أيضاً أوراق الكايل في إزالة سموم البشرة الناتجة عن بقايا الماكياج المتغلغلة في أعماق المسام وعن التلوّث الجوي، فتعمل على تنظيفها ما يمنع تلف خلاياها الشّابة ويعزز تجددها. لذلك اعتمديها باستمرار كمطهّر يزيل السّموم وابقي متألّقة ببشرة تليق بك!

Related Posts

LEAVE A COMMENT