تعلمن طريقة تنظيف البشرة بالبيت بخلطات طبيعية

تنظيف البشرة بالبيت بخلطات طبيعية

جميعنا نعلم أن البشرة تحتاج للعناية اليومية لأنها تتعرض للجراثيم والبكتيريا وعوامل بيئية. وتتعدد الطرق لتنظيف البشرة ومنها من خلال استخدام كريمات طبية ومستحضرات تجميل مكلفة أو من خلال تطبيق خلطات تحتوي على مواد طبيعية تغذي البشرة وتنظفها. تعتبر هذه الطريقة فعالة وغير مكلفة لذلك اخترت لكنّ اليوم يا بنات أفضل خلطات للوجه تساعد على تنظيف البشرة وتضمن لكنّ إطلالة مشرقة. جربت هذه الخلطات في البيت وأنصحكنّ بتجربتها.

خلطة خل التفاح: خلطت في وعاء ربع كوب من خل التفاح وربع كوب من الماء ثمّ دهنت المزيج على وجهي وتركته حتى يجف تماماً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائح فعالة.

ماسكة المايونيز: دهنت القليل من المايونيز على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة الزبادي: تساعد هذه الخلطة على إغلاق مسام الوجه وتنظيفه. وضعت على وجهي القليل من الزبادي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرذرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لنتائج مذهلة.

خلطة عصير ليمون الحامض وزيت الزيتون: تعمل هذه الخلطة على ترطيب البشرة. خلطت في وعاء عصير حبة ليمونة حامضة وربع كوب من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

Related Posts

LEAVE A COMMENT