كيف تخسرين وزنكِ دون التخلي عن وجبات المطاعم الجاهزة؟

التخلي عن الوجبات السريعه

لعل من البديهي لديكِ عند اتباع رجيم ما، أن تتخلي عن الوجبات السريعة، أي بمعنى آخر وجبات المطاعم الجاهزة، لكن ماذا لو عرفتِ أن ثمة رجيم يحمل اسم رجيم الوجبات السريعة، والذي يمنحكِ القدرة على تنزيل وزنكِ من
دون التخلي عن هذا النوع من الوجبات؟

ما هي القاعدة المعمول بها في رجيم الوجبات السريعة؟

إن كنتِ تتناولين طعاماً صحياً بنسبة 80 %، فليس هنالك من مشكلة في تناول 20 % من الأطعمة التي قد لا تكون مثالية للصحة أو الرجيم.

ينطوي هذا الرجيم على ثيمة عدم الحرمان من الملذات الغذائية تماماً، وفي الوقت ذاته تناول كميات بسيطة منها فقط.

ما الذي بوسعكِ تناوله عند اتباع رجيم الوجبات السريعة، وما الذي يجدر بكِ تجنبّه؟

ثلاث وجبات رئيسة مع وجبتين خفيفتين. سيكون بوسعكِ تناول البرغر المشوي أو السلطات التي تحتوي على بعض التتبيلة كذلك الكروسون أو بعض الفطائر، من كبريات محلات الوجبات السريعة، لكن لن يكون مسموحاً تناول الأطعمة المقلية أو المشروبات الغازية المحلاّة.

ما هي درجة الجهد المبذولة في رجيم الوجبات السريعة؟ قليلة

هل من الضروري ممارسة التمارين الرياضية؟ ليس بالضرورة، وإن كان الجهد البدني المبذول سيساعدكِ حتماً على خسارة الوزن بشكل أسرع.

هل يعدّ رجيم الوجبات السريعة مكلفاً مادياً؟ سيكون هذا بحسب درجة الإنفاق على الوجبات السريعة المشتراة من المطاعم. لكن بالمجمل يعد هذا الرجيم مكلفاً مقارناً ببعض الرجيمات الأخرى.

هل يناسب رجيم الوجبات السريعة أولئك النباتيين أو من يتجنبون الأطعمة التي تحتوي على الغلوتين؟ لن يكون هذا مستحيلاً، لكن سيكون صعباً جداً.

Related Posts

LEAVE A COMMENT