صحة

تخلي عن الكونسيلر نهائياً باستخدام هذه البدائل الطبيعية

تخلي عن الكونسيلر نهائياً باستخدام هذه البدائل الطبيعية

نضارة البشرة وتألقها وشبابها أهم مايميز المرأة التي تقدر الجمال وتسعى دائماً للظهور بأبهى وأجمل إطلالة.

إلا أن كثرة المشاغل والمتاعب في الحياة إضافةً إلى التعرض للكثير من الضغوطات المرهقة والتقدم في السن عوامل قد تفسد هذا الجمال والنضارة. فتبدأ الخطوط الدقيقة في شق طريقها بالبشرة كما وتظهر البقع الداكنة والهالات السوداء حول العينين بالظهور.

فتلجأ المرأة عندها للكونسيلر خافي العيوب لتخفي به هذه المشاكل التي حلت ببشرتها، فهو يساعد على توحيد لون البشرة وإظهارها بمظهر أكثر صفاءً وشباباً. و لكنّ استخدامه المفرط قد يؤدي لنتائج سلبية أيضاً على البشرة وذلك بسبب احتوئه على مواد كيميائية. فما الحل إذاً؟

سنضع الحل المثالي بين يديك اليوم سيدتي وذلك من خلال بعض البدائل والماسكات الطبيعية والتي ستغنيك عن استخدام الكونسيلر نهائياَ تعرفي عليها معنا:

• كمادات الشاي: تمنح كمادات الشاي الباردة العينين الكثير من الراحة والبريق وتزيل الهالات السوداء المحيطة بهما. كما تعد كمادات البابونج أيضاً حلاً رائعاً للإرهاق والتعب الظاهر على عينيك في الصباح.

• كمادات الخيار: أيضاً حل رائع لمشكلة الهالات ضعيها أسفل العيون فهي تقلّل تمدد الأوعية الدموية وتلوّنها. كما يمكنك تقطيع شرائح البطاطس ووضعها على عينيك لمدة 10 دقائق يومياً.

• ماء الورد: مستحضر مثالي أيضاً للهالات والبقع على البشرة، إمسحي منطقة ما حول العينين بقطعة قطن مبلولة بماء الورد، ثم اتركيها تحت عينيك حتى تجف.

• زيت اللوز: أيضاً و أيضاً مستحضر رائع يغنيك استخدامه بشكل دائم عن الكونسيلر وذلك لغناه بالفيتامينات ونتائجه المضمونة على البشرة بشكل سريع. طبقي زيت اللوز حول العينين يومياً قبل النوم لتحصلي على نتائج رائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً