اخبار منوعة

بالفيديو.. أصغر 10 أمهات في العالم

مسئولية تربية طفل صغير تقع على عاتق أمهات وآباء بالغين، لكن ماذا سيحدث إذا أنجبت طفلة طفلا صغيرا.

منذ عدة عقود، تصدرت طفلة عمرها 5 سنوات عناوين الصحف العالمية، بعد إنجابها طفلا وأصبحت أصغر أم في العالم، لكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحادث، وظهرت حالات أخرى لفتيات صغيرات أصبحن أمهات، وتغيرت حياتهن إلى الأبد، وتم إضافتهم لقائمة أصغر الأمهات في العالم.

وسنتناول في السطور التالية قائمة بأشهر وأصغر الأمهات في العالم:-
1- تريسا ميدلتون:
أنجبت تريسا طفلتها “آنى” عندما كانت في عمر 12 بعد اغتصابها من قبل أخيها البالغ من العمر 16 عاما، لكنها عرضتها للتبنى.
2- سامانثا جودمان:
كانت سامانثا تبلغ من العمر 10 سنوات عندما أنجبت طفلتها في زيمبابوى عام 2003، الغريب أن والد الطفلة كان في عمر سامانثا تقريبا، وكشفت سامانثا عن قصتها عندما وصلت لعمر السادسة عشر، وقالت إنها كانت تلعب مع الصبى في منزل صديقة لها، عندما وجدوا كتابا يتحدث عن العلاقة الجنسية وقرروا تجربتها.
3- لورا مارينا فيلانوفا:
في 24 يناير 2012، أصبحت لورا أما في عمر العاشرة بعد تعرضها للاغتصاب ثلاث مرات من قبل صديق شقيقتها، وأنجبت ابنها بعد إجراء عملية قيصرية، وجذبت بقصتها وسائل الإعلام بعد أن هدد الوالد البالغ من العمر 45 عاما عائلتها، لكن تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه.
4- إلينا شيرتيسكو:
أثارت إلينا ضجة كبيرة عام 2010 عندما أصبحت أما في عمر العاشرة، أنجبت طفلة بعد علاقة مع أحد أقاربها، وبينما انقطعت علاقتها مع الأب تحاول إلينا بمساعدة والدتها تربية الطفلة في إسبانيا.
5- دفنى:
أصبحت دفنى أمًا لطفلة بعد عملية قيصرية أجريت في المكسيك عام 2013 وهى في عمر التاسعة، حيث كانت تواعد شابا عمره 17 عاما، ولم تدرك إنها حامل حتى الشهر السابع.
6- وانويسا جانماك:
تزوجت وانويسا وهى في عمر الثامنة من شاب يبلغ من العمر 27 عاما، وأنجبت طفلتها وهى في عمر التاسعة عام 2001، حيث يعتبر الزواج المبكر قانونيا في تايلاند.
7- نوفيا في تى:
كانت نوفيا في عمر التاسعة عندما أنجبت طفلها عام 2006 من خلال عملية قيصرية في بيرو، حيث أصبحت حاملا بعد أسبوعين من اغتصابها مرتين من قبل اثنين من أقاربها.
8- آنيا:
في عام 2000، أنجبت فتاة روسية معروفة باسم “آنيا” طفلتها وهى في عمر الثمانية، بعد اغتصابها من أحد الجيران البالغ من العمر 13 عاما.
9- هيلدا تروجيلو:
في عام 1957، أنجبت هيلدا طفلتها ماريا في بيرو بعد أن اغتصبها أحد أقاربها 22 عاما، الذي عاش معها بنفس المنزل، وأثارت بقصتها ضجة كبيرة وغطت قصتها مجلة ” تايم”.
10- لينا مادينا:
كانت لينا في عمر الخامسة عندما أنجبت طفلها في مايو 1939، واكتشف والداها الأمر قبل شهرين من عملية الولادة أثناء ذهابها إلى المستشفى تعانى من ألما في معدتها، حيث اعتقد الأطباء أنها مصابة بورم خبيث لكن بعد الفحوصات اكتشفوا أنها حامل، وذكروا في التقارير أن أول حيض لديها حدث بعمر 8 أشهر، وأن ثدييها بدآ بالتطور في سن الرابعة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=zGRoAsBAC4w

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً