صحة

لن تكون بشرتك باهتة بعد الآن…. اعتمدي هذه الأسرار

لن تكون بشرتك باهتة بعد الآن

تعاني أغلبية النساء خصوصاً في فصل الشتاء من البشرة الباهتة التي لا يمكن أن تتغيّر إلا إذا طبّقتي الخطوات الصحيحة التي ترسم جاذبية بارزة على ملامح وجهك. فاليوم نقدّم لك 3 أسرار يمكنك اعتمادها هذا الموسم، لتتخطّي مشكلة بشرتك الباهتة ولتحصلي على إطلالة استثنائية وملامح وردية مشرقة.

التقشير وتجديد الخلايا
أولى الأسرار الجمالية التي تساهم في إزالة ترسّبات الكلف المهيمنة على سطح بشرتك هي عبر التقشير وتجديد الخلايا لكي تبقى بشرتك رطبة طوال النهار. فالترطيب هو أساسي لمنع الملامح الباهتة، لذلك قومي بوضع مستحضر التقشير بشكل دائري على كامل وجهك، ودلّكيه من أعلى الوجه الى أسفل العنق من خلال فركه بنعومة، لتتمكن مستحضرات التقشير من التغلغل في أعماق البشرة. الجدير ذكره أنه بإمكانك تطبيق هذه الخطوة مرتين في الأسبوع في فصل الشتاء، وتمرير مستحضرات شبيهة بـDior.

الكريمات المرطّبة والمغذية
لإبعاد التشقّقات والشوائب الباهتة عن سطح البشرة، احرصي على تمرير الكريمات المرطّبة التي تغذّي سطحها، واسمحي للمكوّنات المغذية بالتغلغل داخل طبقات الجلد. فهذه الخطوت ستبعد الجفاف وستشعرين أن بشرتك استعادة شبابها للمسة حريرية ناعمة وللحصول على مظهر جميل وخالٍ من الملامح الباهتة.

كريم الأساس الداكن
أما أهم خطوة لضمان بشرة داكنة ومتألقة بلون مخملي يجعلك مميزة ومرتاحة من خلال اطلالتك، هي تطبيق كريم الأساس الداكن قبل الخروج من المنزل. فمهما اختلفت درجة ألوان بشرتكنّ، يبقى كريم الأساس المصدر الأساسي لجمال البشرة وإبعاد عنها الملامح الباهتة. بلمسة واحدة، امنحي بشرتك الإشراق المطلوب واستعيدي نضارة بشرتك من خلال استعمال الجيل الجديد من كريمات الأساس، وأبرزهاClinique Even Better Concealer و Givenchy Teint Couture Balm SPF 15 PA++ لتظهري ببشرة نضرة وأكثر جاذبية هذا الشتاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً