الرياضة

اشتي مصطفى : ظروف غير طبيعية حرمتنا من نهائي كأس العراق!

اشتي مصطفى ظروف غير طبيعية حرمتنا من نهائي كأس العراق!

كشف مدرب نادي دهوك اشتي مصطفى ان ظروفا غير طبيعية حرمتنا من الوصول للمباراة النهائية من بطولة كاس العراق بكرة القدم للموسم الحالي.

واكد اشتي مصطفى في حديث لمراسل بالعراق: “ان عدم نقل المباراة من قبل القنوات الفضائية المحلية اثارت علامة استفهام كبيرة لدينا ولدى كل المراقبين والمتابعين للكرة العراقية”.

واستغرب مصطفى من النقل المباشر والكامل لمباراة الزوراء ونفط الجنوب التي جرت قبل يوم من مباراتنا في حين ان هذا الامر لم يحدث في مباراة القوة الجوية ودهوك، الموضوع الذي يثير بعض الاسئلة لدينا ولدى اغلب المتابعين.

واشار لاعب دهوك السابق الى ان: “ابناء القلعة الصفراء كانوا قريبين جدا من حجز مكان في المباراة النهائية لبطولة كاس العراق سيما بعد الفوز برباعية في مباراة الذهاب,لكن بسبب ان اغلب افردا فريقنا هم من اللاعبين الشبان الذين يفتقدون للخبرة والتجربة في مثل هكذا مباريات حاسمة حال دون وصولنا للمباراة النهائية”.

وبين مصطفى ان: “بعض الاخطاء التحكيمية التي رافقت المباراة بشوطيها الاول والثاني كانت سببا مهما في فوز القوة الجوية علينا,لكننا بشكل عام حققنا انجازا كبيرا بالوصول للدور نصف النهائي والخروج على يد فريق كبير مثل القوة الجوية”.

يذكر ان نادي القوة الجوية تاهل للمباراة النهائية من بطولة كاس العراق بكرة القدم بعد التغلب على نادي دهوك في مباراة الاياب التي جرت بالعاصمة بغداد بثلاثة اهداف نظيفة، وذلك على الرغم من خسارته لمباراة الذهاب بهدف لاربعة,حيث قطع بطاقة العبور بفارق الاهداف المسجلة في ارض المنافس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً