تكنولوجيا

آبل ستبدأ الإنتاج التجريبي للساعة الذكية Apple Watch 2 هذا الشهر

apple-watch-sport

يشاع بأن شركة آبل تستعد لكشف النقاب رسميا عن ساعتها الذكية الثانية Apple Watch 2 في وقت ما خلال شهر مارس المقبل، والآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن عملية الإنتاج التجريبي للجيل الثاني من الساعة الذكية Apple Watch ستبدأ هذا الشهر.

شركة Quanta Computer التي تشرف على تصنيع بعض منتجات شركة آبل بما في ذلك حواسيب Mac ستبدأ عملية الإنتاج التجريبي للساعة الذكية Apple Watch 2 خلال شهر يناير الجاري، ومن المتوقع أن تصبح هذه الساعة الذكية متاحة للشراء في أواخر شهر مارس أو في أوائل شهر أبريل. وتجدر الإشارة إلى أننا سمعنا في شهر نوفمبر الماضي بأن شركة آبل تعتزم الإعتماد على شركات متعددة لإنتاج الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch، على الرغم من أنه لم يتم بعد الكشف عن إسم الشركة الثانية التي ستشرف على تصنيع هذه الساعة الذكية بعد شركة Quanta Computer.

ومن المتوقع أن تستخدم شركة آبل نفس الإستراتيجية المستخدمة مع iPhone و iPad، وهذا ما يعني بأن الساعة الذكية Apple Watch 2 ستأتي بنفس تصميم Apple Watch الحالية، ولكنها ستضم مواصفات تقنية أفضل. جنبا إلى جنب مع المواصفات التقنية الجديدة، فيمكننا أيضا أن نتوقع قدوم Apple Watch 2 الجديدة مع بعض الميزات الجديدة والتي ستكون حصرية لهذه النسخة الجديدة، على الرغم من أنه لم يتم بعد تأكيد ذلك من قبل شركة آبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً