اخبار منوعة

بالفيديو: سائق ينجو من الموت بعد انفجار سيارته

انفجرت سيارة دفع رباعي بعد أن غادرت محطة وقود وتحولت إلى كرة من اللهب، وتطايرت منها القطع المعدنية لتصل إلى مسافة 200 متر في الهواء. ونجى سائقها من الموت بأعجوبة غير أنه أصيب بحروق شديدة.

إثر خروج سيارة من نوع فورد من محطة وقود في جنوب أستراليا انفجرت السيارة واشتعلت فيها النيران الكثيفة بعد أن وصلت النيران إلى خزانها المليء بالوقود.

ووقع الحادث المروع في العاشرة من صباح هذا اليوم أمام مطعم دافورين بارك حيث كان العديد من السكان المحليين يتناولون إفطارهم. ويقول شهود عيان بأنهم شاهدوا السائق وهو يفر من السيارة وساقاه تحترقان. وتصاعدت سحب الدخان الكثيفة من حطام السيارة وحاول بعض الأشخاص إطفاء الحريق باستخدام خراطيم المياه.

وتم تصوير هذه الواقعة من قبل جيكوب جيكوب الذي كان داخل المطعم بواسطة هاتفه النقال. وقال جيكوب: “وقع الانفجار بعد لحظات من فرار السائق من السيارة. لقد وصل الحريق إلى الشجيرات القريبة من السيارة المحترقة”.

وصرح ناطق باسم إدارة الإسعاف في جنوب أستراليا بأن السائق نقل إلى المستشفى بعد أن أصيب بحروق شديدة في جسمه. ولكن الناطق لم يكشف أي تفاصيل عن حالة الرجل الصحية.

من الجدير بالذكر بأن الانفجار تسبب بأضرار مادية في المكان وصلت قيمتها إلى 10000 دولار بالإضافة أضرار بقيمة 10000 دولار أخرى في السيارة بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

 

https://www.youtube.com/watch?v=2kunjkcTB9g

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً