صحة

الينسون علاج فعال للصداع

الينسون علاج فعال للصداع

الصداع من أصعب الآلام التى يمر بها الشخص لأنه يشعر بها فى رأسه وقد يصل الأمر إلى تأثيره على جودة حياة الإنسان، ولا يستطيع الشخص تحمله. و أكد الخبراء في جامعة واشنطن أن الينسون الذي يستخدمه سكان منطقة الشرق الأوسط بكثرة يعالج الصداع و يقضى عليه تماما ً .

ولكن هل تعلم أن الشعور بالصداع يعد دليلا قويا على أن الجسم يعانى من أمر غير صحي؟، حسبما يؤكد الخبراء في جامعة واشنطن فإنه فى بعض الحالات التى تشعر بألم الصداع عليها أن تأخذ فى عين الاعتبار أنه ربما يعانى الجسم من فقدان نسبة كبيرة من الماء فى الجسم وقد يشعر الجسم بالجفاف، فيعبر عن ذلك بإصابة الشخص بالصداع، ولذا عليك تناول 3 لترات من الماء فى اليوم وحتى إذا كنت لا ترغب فى تناولها، كما ينصح بتجنب المشروبات الغنية بالكافيين. عدم أخذ القسط الكافى من النوم يصيبك بالصداع .

ويشير الخبراء إلي أن عدم الحصول على القسط الكافى من النوم من أهم الأسباب المؤدية للشعور بالصداع، ولذا عليك تنظيم نومك وأخذ القسط الكافى منه حتى تتجنب الصداع.

وأخيرًا يؤكد الخبراء أن تناولك لكوب من مشروب الينسون قبل النوم يخلصك من الشعور بالصداع وألم الرأس، ولذا عليك تناوله يوميًا قبل النوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً