حافظي على نضارة وجهك بهذه الماسكات

ماسك لنظارة الوجه

تحافظ كل مرأة على جمال وجهها ونضارته فتمنحه العناية التامة وتوليه اهتماماً خاصاً. ومن هذا المنطلق نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة عدة ماسكات تفيد لنضارة الوجه.

ماسكات للحصول على بشرة نضرة

لإشراق البشرة ونضارتها

خذي شريحة من البابايا واستخدميها لفرك بشرة الوجه بعد تنظيفها وركزي بشكل خاص على الخطوط حول الفم والعينين الى جانب خطوط الرقبة واليدين. دعي بشرتك تجف لمدة تتراوح بين 15 الى 20 دقيقة ومن ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لأن الأنزيمات الموجودة في البابايا تقشر البشرة وتثلح التلف فيها وتعطيها إشراقاً ونضارة مميزين.

لتقشير البشرة ومنحها النضارة التامة

اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وعلى حدة ضعي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع الماء الساخن واخلطي للحصول على مزيج متماسك ومن ثم أضيفي الخليطين الى بعضهما. يستخدم هذا الخليط لفرك البشرة بحركات دائرية مع تجنب منطقة العين ومن ثم تشطف البشرة بالماء الدافئ وتجفف جيداً. هذا الماسك يقشر البشرة ويخلصها من الجلد الميت ويمنحها الترطيب اللازم.

ماسكات الشوكولا لتغذية البشرة

ماسك البشرة الجافة

اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقة كبيرة من خل التفاح أو عصير الليمون ومن بعد أن تنظفي البشرة ضعي الخليط عليها واتركيه لمدة 20 دقيقة واشطفيه بعد ذلك بالماء الفاتر ومن ثم بالماء البارد، تكرر هذه العملية 3 مرات أسبوعياً.

ماسكات طبيعية من الدقيق لبشرة نضرة

لإعادة نضارة البشرة الجافة

اخلطي ملعقتين كبيرتين من كريمة الحليب مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من خل التفاح أو عصير الليمون. مدي الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة ومن ثم اشطفيه بالماء البارد، يساعد هذا الماسك على علاج التلف ويمنح البشرة نضارة طبيعية.

Related Posts

LEAVE A COMMENT