اظافر صحية… اكياس الشاي هي الحلّ

اظافر صحية

تعاني الكثير من النساء من تكسّر أظافرهنّ وافتقارها للقوّة، بسبب استخدام المستحضرات الكيميائية ومزيل الاظافر. فاذا كنت تعانين من هذه المشكلة، لا بد انك تقومي بقصّ اظافرك في اغلب الاحيان حتى تكون بالمستوى نفسه. ودّعي هذه المشكلة وتعرّفي مع “أنوثة” على هذه النصيحة المفيدة، من أجل الحفاظ على أظافر طويلة على رغم تكسّرها.

كيف يمكن علاج صدفية الاظافر؟ اليكم ارشاداتنا

الشاي للعناية بالأظافر

إذا كنت تبحثين دائماً عن الطرق المناسبة للعناية بإطلالتك والظهور بأبهى حلّة، من أكثر الامور التي تدل على ترتيبك وأناقتك هي أظافرك. فتبرز جمالها وتلفت أنظار جميع من حولك. ولو كنت تقومين بالعناية بها بطريقة يومية، مع استعمال الخلطات المختلفة من أجل الحصول على أظافر أطول في وقت قصير، ستنكسر بسبب ضعفها من الأساس. لكن، مع أكياس الشاي، لم يعد هناك أي حاجة من أجل الشعور بالاسف على أي من الاظافر التي تتكسر، لأنّك ستحافظين عليها جميلة لأطول فترة.

نصائح للتخلّص من اصفرار الاظافر

فمن منا لا يملك أكياس الشاي في منزله؟ كل ما عليك القيام به هو أن تجلبي كيس الشاي وتقومي بقطعه عند الطرف، ثمّ إفراغه من محتواه. قومي بقطع قطعة صغيرة من ورقة كيس الشاي، وقومي بلصقها على إظفرك المكسور، لكنّ إنتبهي من نوعية الملصق كي لا يضرّ بأظافرك. من بعدها قومي بوضع طبقة من طلاء الأظافر اللامع ثمّ طلاء أظافرك الذي تريدينه ولاحظي النتيجة التي تريدين التمتع بها.

Related Posts

LEAVE A COMMENT