اظافرك قصيرة؟ تابعي نصائحنا لاجمل مناكير

مناكير

تفضل الكثير من النساء الأظافر القصيرة على الطويلة، لكن لا يعرفن الطريقة المثالية لتقليمها بشكل لائق، والعناية بها بطرق مناسبة. فاذا كانت أظافرك قصيرة، فهذا لا يعني أنك لا تستطيعين الاستمتاع بطلاء أظافر جميل وتصاميم غريبة أيضاً. إليك مجموعة تصاميم نقترحها لك إذا كانت أظافرك قصيرة، عبر موقع أنوثة للحصول على أظافر جذابة.

تعلمي بالخطوات طريقة عمل مناكير الجرايد

– مناكير مخطط: ارسمي خطوطاً بألوان مختلفة فهذا يعطي الأظافر مظهراً طويلاً، وذلك يتم بالطريقة التالية: أولاً ضعي طلاء أظافر براق واتركيه يجف. خططي الأظافر بالطول بلون ناري آخر يتناسب مع القاعدة البراقة. أو ضعي اللون الأبيض مثلاً وانتظري حتى يجف ثم خططي بالطول بألوان مرحة وصيفية. فوضع المانكير بالطول ستعطي الأظافر طولاً اضافياً وطولاً جذاباً.

– نصف القمر: تحتاجين إلى لونين، واحد تطلين به هلال الأظفر والآخر للمساحة الأكبر المتبقية. ويمكنك أن تتركي الهلال باللون الابيض وتكمّلي تلوين الباقي.

– سادة: اكتفي بلون واحد فقط من الألوان الغريبة من الالوان الصيفية الفاتحة دائماً لأنها تعطي الأظافر طولا مثالياً مثل الأصفر والبرتقالي والأزرق.

تعرفي إلى أجدد ألوان مناكير أظافر 2016

– الأشكال الهندسية: ان اختيار الأشكال الهندسية لتزيين الأظافر ستمنحهم مظهراً أكثر طولاً. لذلك إعتمدي مختلف الأشكال على كامل أظافرك.

– المناكير المشقق: يوضع طلاء الأساس الشفاف أولاً ومن بعد ان يجف يوضع بوليش الذي سيظهر وكأنه قطع زجاج مكسر ويعطي منظراً جميلاً.

تذكري دائماً أن باستطاعتك تركيب الأظافر بطول معقول وليس مبالغ فيه، لكي تكوني مرتاحة وتطبقي كل تصاميم الطلاء التي ترغبين فيها.

Related Posts

LEAVE A COMMENT