اخبار منوعة

بالفيديو.. مسابقة في «الزحف» لـ«الأطفال الرضع» باليابان

مسابقة الاطفال الرضع باليابان

شهد مركز «لالابورت يوكوهاما» التجاري في اليابان مسابقة مثيرة للأطفال الرضع دون العام الواحد حيث تنافس نحو 601 طفل في الزحف على شريط يبلغ طوله 3 أمتار.

وفي هذه الأثناء كانت تعابير وجه الأطفال وعائلاتهم التي حاولت جذب انتباه أطفالهم مثيرة للضحك.

وقال مندوب التسويق في شركة «بناسا تاكاهارو هارادا»، إن المسابقة أجريت بين الأطفال الذين يبلغون من العمر 4 إلى 6 أشهر وبين الأطفال في السنة الأولى.

وأشار «هارادا» إلى أن على الأطفال أثناء المسابقة الزحف لمسافة ثلاثة أمتار وأن الفائزين في هذا السابق سيتنافسون بعد ذلك في مرحة قبل النهائي ثم النهائي.

وفي البداية يتم ختم هوية الأطفال المشاركين في المسابقة في أرجلهم، ثم عند بدء المسابقة تحاول عائلات الأطفال جذب انتباههم بكل الطرق، حيث استخدم البعض سلسلة المفاتيح والبعض الآخر اللعب لجذب انتباه أطفالهم بينما استخدمت بعض الأمهات هواتفهم المحمولة.

وواصل الأطفال الزحف أثناء محاولتهم بلوغ أمهاتهم إلى أن بلغوا خط النهائية، ولفت الأنظار أثناء المسابقة بكاء بعض الأطفال وبلوغ البعض الآخر خط النهاية بسرعة.

وأصبح أحد الأطفال المشاركين محط الاهتمام بسبب عبارة: «سأنافس على الدخول في موسوعة جينيس» المكتوبة على الشريط المربوط على رأسه.

وصرّح ممثل موسوعة جينيس للأرقام القياسية في اليابان جولناز أوكاسوفا بأن اليابان سجلت رقما قياسيا جديدا بعد مشاركة نحو 601 طفل في المسابقة.

وتقدم أوكاسوفا بالشكر لكافة المشاركين في المسابقة وسليم الهدايا للأطفال الفائزين في نهاية المسابقة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=RzOX1JdL8ho

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً