اخبار منوعة

بريطانيان يتصلان بالطوارئ لتناول كوبا من الشاي مع الشرطة

بريطانيان

تلقت إدارة خدمات الطوارئ في شرطة مدينة مانشستر البريطانية،بلاغا عاجلا من زوجين في الخامسة والتسعين من عمرهما يقيمان بمفردهما في أحد ضواحي المدينة،وتبين فيما بعد أنهما يرغبان في تناول كوب شاي مع رجال الشرطة.

وكلفت إدارة الشرطة طاقم طوارئ بقيادة الضابط “ستيو اوكويل” بالتوجه إلى مكان البلاغ بسرعة خوفا من أن يكون أحد الزوجين قد تعرض لأزمة قلبية أو سقط على الأرض.

وعندما وصل فريق الطوارئ إلى المنزل،أن الأمور تسير في المنزل على مايرام،ولا توجد أي حالات طارئة وان الزوجين اتصلا بالطوارئ بعد أن شعر بالوحدة واليأس،وكان يرغبان في رؤية أي أحد والجلوس معه،ولم يجدا أمامها حلا سوي الاتصال بالطوارئ لإرسال بعض رجال الشرطة لقضاء بعض الوقت معهما وتناول كوبا من الشاي لما نشرته صحيفة تلجراف البريطانية.

وعلي الفور استجاب الضابط “اوكويل” لرغبة الزوجين، وأمر فريق الطوارئ بالدخول إلى شقة الزوجين، وقضاء نصف ساعة معهم وتناول الشاي.

وقال “اوكويل”:”كنت سعيدا بتلبية طلب الزوجين،والتخفيف عنهما خاصة أن الرجل كان فاقدا للبصر،بينما تعاني السيدة من من مشاعر الوحدة واليأس،لكنهما رغم ذلك كانا لطيفين للغايه،وروي لنا الزوج حكايات كثيرة عن ذكرياته في الحرب العالمية الثانية”.

ووجه الزوج الذي يدعي “طومسون”الشكر للشرطة،التي أنقذته وزوجته من لحظأت يأس صعبة كان يمر بها مع زوجته،بسبب تجاهل الأصدقاء والجيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً