الرياضة

غوارديولا يحدد شروط البقاء في بايرن ميونيخ

المدرب الإسباني بيب غوارديولا يؤكد إستمراره مع بايرن ميونيخ الموسم المقبل

على الرغم من أن عقد المدرب الاسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لبايرن ميونخ، لازال مستمرًا حتى حزيران/ يونيو 2016، إلا أن قضية تجديده من عدمها واستمراره في ملعب الأليانز آرينا هي حديث الصحافة الألمانية في هذه الأيام، خصوصًا بعدما كشفت بعض التقارير اتفاقه مع أندية أخرى لتدريبها.

وكانت شبكة قنوات (بي إن سبورتس) القطرية كشفت أن غوارديولا اتفق مع مانشستر سيتي الانجليزي على قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، في الوقت الذي أكد فيه رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه، على عزمه تجديد التعاقد مع المدرب الإسباني باعتباره أفضل من يتولى قيادة العملاق البافاري في الفترة الحالية والمستقبل.

وحسبما نشرت صحيفة (سبورت بيلد) الألمانية، فإن إدارة بايرن عرضت على غوارديولا التجديد حتى 2018، وقد يوافق على توقيع العقد الجديد ولكن بشرطين الأول هو أن يكون صاحب الكلمة الوحيدة في الصفقات الصيفية والشتوية.

واستشهدت بيلد بأمر ماريو غوتزه، إذ أشارت إلى أن غوارديولا كان يريد قبله التعاقد مع نيمار لاعب برشلونة الحالي ولكن تم فرض عليه التعاقد مع غوتزه الذي لم يقدم أي شيء يذكر ويتوقع أن يرحل قريبًا.

لذلك فإن غوارديولا لا يريد أن يتكرر هذا الأمر، ويريد التعاقد مع اللاعبين الذين يرى فيهم قادرين حقًا على تنفيذ فلسفته من دون الكثير من العناء، وهو كان يؤمن بأن البرازيلي نيمار أفضل من ينفذ سياسته ولكن لم يتم التعاقد معه.

 

كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً