الرياضة

فريق الشرطة يفوز على نظيره الزوراء 4-1 في قمة الدوري الممتاز

فريق الشرطة يفوز على نظيره الزوراء 4-1 في قمة الدوري الممتاز

انتهت القمة الجماهيرية التي جرت على ملعب الشعب الدولي  بفوز الشرطة على الزوراء بـ(4-1) ضمن الجولة الاولى للمجموعة الاولى لنهائيات الدوري الممتاز العراقي .

وتوقفت مباراة الشرطة والزوراء والتي جرت على ملعب الشعب بالعاصمة العراقية بغداد لمدة (23) دقيقة بسبب خلل بالمنظومة الكهربائية ادت الى انطفاء الانارة بالملعب .

ورفض حكم المباراة الدولي فلاح عبد استئناف اللعب بين فريقا الشرطة والزوراء الا في حالة اصلاح العطل الكهرباء في انارة الملعب ، وبعدها انطفأت كل انارة الملعب ، وعادت من جديد ، علماً ان التوقف استمر لمدة (23) دقيقة ، وعاد الفريقان للعب من جديد بعد اصلاح الخلل .

بداية المباراة كانت تشير الى كفة متعادلة بين الفريقان نتيجة اللعب بحذر ، لكن فريق الزوراء اشعل المباراة بعد تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة (31) برأسية الدولي حيدر عبد الامير الذي ارتقى للكرة من بين المدافعين ووضعها في شباك الحارس محمد كاصد.

لاعبوا الشرطة عادوا وشددوا من خطورتهم على ساحة لعب الزوراء من اجل معادلة الكفة قبل الدخول الى الاستراحة بين الشوط ، ونجح الهداف مروان حسين من اقتناص كرة من مجهود فردي لعبها في الشباك على يسار الحارس علاء كاطع ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بـ(1-1).

في الشوط الثاني كشر لاعبوا الشرطة عن انيابهم ونجح الهداف مروان حسين من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (62) عن طريق كرة جميلة وضعها قي شباك الزوراء لتشتعل المدرجات ، وبعد ان عاد الفريقان الى اللعب بعد التوقف الاجباري اضاف مروان حسين الهدف الثالث (الهاتريك) في الدقيقة (77) ليقضي على آمال الزوراء ، واطلق ضرغام اسماعيل رصاصة الرحمة على الزوراء وجمهوره بتسجيل الهدف الرابع بالدقيقة (79) بعد ان استلم كرة من زميله عمار حسين ، لتنتهي المباراة بفوز الشرطة بـ(4-1).

وبهذا الفوز تصدر الشرطة ترتيب المجموعة الاولى برصيد (3) نقاط ، وحل امانة بغداد ونفط الوسط بالمركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة ، والزوراء بالمركز الرابع بدون رصيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً