اخبار العراق

في محاكاة لعملية “القاعدة” ضد كبار قادة المخابرات الاميركية في افغانستان: مقتل قائد الفرقة 7 وعدد من كبار الضباط غربي الانبار

2145017_anbar security
في تطور امني خطير قتل قائد الفرقة السابعة بالجيش واحد امري ألويته و3 ضباط ونحو عشرة جنود بتفجير غرب الانبار. 
وعلم مراسل “التغيير” ان “قائد الفرقة السابعة بالجيش اللواء الركن محمد الكروي واحد امري ألويته العميد الركن نومان محمد و3 ضباط ونحو عشرة من الجنود غربي الانبار”.
مصادر “ساحات التحرير”اوضحت ان” القائد وضباطه وقعوا في كمين اعده لهم متعاونون مفترضون من “القاعدة” مع الجيش ” في محاكاة لعملية “القاعدة” ضد كبار قادة المخابرات الاميركية في افغانستان العام 2009 حين استدعي عنصر “متعاون” من “القاعدة” مع القوات الاميركية الى اجتماع في قاعدة للمخابرات ليفجر نفسه حين اقترب من القادة الذين كانوا باستقباله مما ادى الى مقتل العديد منهم.
مصادرنا اكدت “استدراج قوة عسكرية بأمرة قائدها الى وكر للقاعدة ليقتلوا جميعا حين افترض قائد الفرقة وضباطه انه سيتولى اقتحام وكر للارهابيين دون ان يعلم فيما اذا كان الأمر كمينا أو لا”.
واوضحت ان “المعسكر الذي توجه اليه قائد الفرقة كان خاليا من المسلحين بعد ان تم تفخيخه بعدد كبير من العبوات الناسفة، واثناء دخول قائد الفرقة اليه وعدد من الضباط والجنود، تم تفجير المعسكر عن بعد، ما ادى الى مقتل اللواء الركن محمد الكروي، وعدد من الضباط برتب مختلفة بينهم العميد نومان محمد الزوبعي (امر لواء ) ونقيب في الهندسة العسكرية اضافة الى مقتلواصابة نحو 20 جنديا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً