تكنولوجيا

شركة Palm تقرر العودة إلى سوق الهواتف الذكية في أوائل العام المقبل

palm-header-768x512

خمن من قرر العودة من جديد؟ Palm. في حين أننا لم نسمع أي شيء عن هذه العلامة التجارية المتخصصة في الأجهزة المحمولة على مدى السنوات القليلة الماضية، فهي قررت العودة في وقت مبكر من العام المقبل.

الشركة المسؤولة عن عودة Palm إلى الواجهة من جديد هي شركة TCL، والتي كشفت عن نواها لإعادة إحياء شركة Palm في العام 2015. وكما تعلمون على الأرجح، فشركة TCL تجيد إعادة إحياء العلامات التجارية القديمة في سوق الأجهزة المحمولة. في البداية، قامت بذلك مع شركة Alcatel، ثم البلاكبيري، والآن Palm. ونحن نتساءل من هي الشركة التالية.

على أي حال، المعلومات المتعلقة بعودة شركة Palm تأتي مباشرة من شركة TCL، وتحديدًا من مدير التسويق Stefan Streit. ومع ذلك، هو لم يكشف لنا عن أي نوع من المنتجات التي ينبغي أن نتوقع رؤية إسم Palm عليها من جديد، ولكن على ما يبدو الهواتف الذكية ستكون بالتأكيد من بين الإحتمالات التي تدرسها الشركة.

المنتجات القادمة من شركة Palm ستستهدف المستخدمين القدامى الذي يرغبون في الحصول على أحدث التقنيات. وهذا يختلف عن شركة Alcatel، والتي يبدو أنها تناشد جيل الألفية، وشركة البلاكبيري التي تستهدف قطاع الشركات.

مقالات ذات صلة