الرياضة

لاعبو نفط الوسط جاهزون لضربة البداية أمام الترجي

من تدريبات نفط الوسط
من تدريبات نفط الوسط

أكَّد لاعبو نفط الوسط جاهزيتهم لانطلاق منافسات البطولة العربية للأندية، التي تبدأ بعد غدٍ السبت في مصر وحتى 5 أغسطس/آب المقبل.

ويخوض نفط الوسط منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة مع الهلال السعودي، والترجي التونسي، والمريخ السوداني.

وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثلاث إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني للدور قبل النهائي.

وسيفتتح نفط الوسط مبارياته يوم الإثنين المقبل بمواجهة الترجي، ثم يلتقي مع الهلال، ويختتم مبارياته في دور المجموعات ضد المريخ.

وخاض الفريق معسكرًا هذا الأسبوع في الإسكندرية التقى خلاله العهد اللبناني أمس وديًا في مباراة انتهت بالتعادل (1-1).

وقال سعد عطية، مدافع الفريق، إنَّ “اللاعبين استفادوا بشكل كبير من المعسكر، حيث تكيفنا على نسبة الرطوبة المرتفعة في الإسكندرية، وتخلَّصنا من الضغط الكبير الناتج جراء ضغط مبارياتنا بالدوري”.


وأضاف “البطولة قوية جدًا. الأندية التي تشارك لها تاريخ مميز، وتعد من الأفضل بآسيا وأفريقيا. سنواجه فرقًا تطمح في اللقب، ونحن في نفط الوسط سنلعب للدفاع عما حققناه من إنجازات”.

وختم “تجربة العهد استفاد منها المدرب؛ حيث دفع بجميع اللاعبين في المباراة للوقوف على جاهزيتهم، لذا لم نفكر في النتيجة، بقدر ما بحثنا عن الفائدة الفنية، وأعتقد أنها تحققت للمدرب هاتف شمران”.

تتويج الجهود

من جانبه، قال إياد خلف: “مجموعتنا ليست سهلة، لكن طموحاتنا تضاهي طموحات كل فرق البطولة. عازمون على ترك بصمة للكرة العراقية”.

وشدَّد على أنَّ مباراة الترجي التونسي ستكون البوابة الحقيقية التي سننطلق منها لتحقيق نتائج مميزة. علينا أن نلعب بحرص عالٍ وتركيز وفي حال حققنا نتيجة مميزة أعتقد أن الفريق سيواصل عروضه المميزة”.


معسكر مفيد فنيًا

وأكَّد خلدون إبراهيم جاهزيته التامة بعد أن تعرَّض لشد عضلي في آخر حصة تدريبية، لكنه شارك في ودية العهد وأصبح جاهزًا، معربًا عن أمله في أن يكون خير عون لزملائه في البطولة.

وأضاف “بعد الوحدات التدريبية المكثفة للفريق بمعسكرنا هنا في الإسكندرية أعتقد أنَّنا حققنا نقاطًا مهمة أهمها كيفية توزيع الجهد على شوطي المباراة في أجواء رطبة، بالإضافة إلى الانسجام بين اللاعبين”.

وأشار إلى أنَّ “البطولة ليست سهلة خاصة وأننا لم نستطع إضافة أي لاعب في قائمتنا لكننا نراهن بمن تواجد معنا، وسنبذل قصارى جهدنا ليكون لنا عنوان بارز في البطولة”.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة